الأهلي يمارس هوايته.. 6 فرق صعقها المارد الأحمر +90 هذا الموسم  

الأهلي يمارس هوايته.. 6 فرق صعقها المارد الأحمر +90 هذا الموسم   الأهلي +90.. الصفحة الرسمية للنادي على تويتر
كتب -

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق فوز مهم على حساب سموحة بنتيجة هدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ32 من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

الأهلي +90

ظل التعادل السلبي سيد الموقف حتى نهاية الوقت الأصلي من زمن المباراة، وأشار أمين عمر، حكم المباراة باحتساب7 دقائق كوقت محتسب بدلًا من الضائع، ثم أضاف دقيقتين بعد سقوط لاعب سموحة الذي كاد أن يبلع لسانه، ثم توقف اللقاء مرة جديدة لعلاج محمد أبو جبل، حارس المرمى، الأمر الذي كان بمثابة نقطة تحول في المباراة، بعدما واصل نجوم الأهلي هوايتهم في تسجيل «أهداف +90».
الأهلي +90.. الموقع الرسمي للنادي
الأهلي +90.. الموقع الرسمي للنادي
سموحة
في مباراة مثيرة سجل الأنجولي جيرالدو هدفًا صاروخيا في شباك سموحة مع حلول الدقيقة الأخيرة 98 من عمر المباراة، ليقتنص الأهلي بهذا الهدف 3 نقاط هامة في مشواره نحو اللقب 41.
قذيفة الشياطين الحُمر في شباك الفريق السكندري لم تكن الأولى التي ينجح خلالها لاعبو المارد الأحمر في هز شباك المنافسين «+90» بعدما سبق للاعبي الفريق التسجيل في الدقائق الأخيرة من عمر 5 المباريات في الدوري هذا الموسم.
هدف الأهلي في شباك سموحة.. الموقع الرسمي للنادي الأهلي
هدف جيرالدو في شباك سموحة.. الموقع الرسمي للنادي الأهلي
الاسماعيلي والداخلية
البداية كانت في لقاء أصحاب القلعة الحمراء والإسماعيلي بالجولة الأولى عندما سجل محمد شريف للأهلي هدفًا في الدقيقة 94، وتمكن أيمن أشرف من تسجيل هدف في الدقيقه 95 في شباك الداخلية في لقاء الفريقين بالجولة السادسة.
أيمن أشرف لاعب الأهلي.. الموقع الرسمي للنادي
أيمن أشرف لاعب الأهلي.. الموقع الرسمي للنادي
الاتحاد السكندري
وعاد محمد شريف ليسجل في مرمى الاتحاد السكندري بلقاء الفريقين في الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري وذلك بحلول الدقيقة 91.
الأهلي
محمد شريف
النجوم
مؤمن زكريا، لاعب الفريق، كان حاضرًا في الأهداف الحاسمة للقلعة الحمراء بعدما نجح في تعزيز تقدم الشياطين الحُمر على النجوم مسجلا الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 93 من زمن المباراة.
مؤمن زكريا لاعب الأهلي.. الموقع الرسمي للنادي
الداخلية
الأنجولي جيرالدو، القادم لصفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية، يناير الماضي، نجح في تسجيل هدفًا في الدقيقة 90، أمام الداخلية، في إطار منافسات الجولة 23، في المباراة التي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 3-1، وكان جيرالدو، صاحب الهدف الثالث.
جيرالدو.. الموقع الرسمي للنادي الأهلي
جيرالدو.. الموقع الرسمي للنادي الأهلي
الجونة
وكان هدف ناصر ماهر، لاعب وسط الأهلي، في مرمى الجونة بحلول الدقيقة 87، أحد أبرز الأهداف الحاسمة التي منحت الأهلي فوزًا مثيرًا، بعدما كان الفريق متأخرًا بهدف دون رد حتى الدقيقة 79، ليدرك كريم نيدفيد هدف التعادل، ويقتنص ناصر ماهر هدف الفوز في الدقيقة 87 ليهدي العملاق الأحمر ثلاث نقاط غالية في مشوار المنافسة على لقب الدوري.
ناصر ماهر
ناصر ماهر.. الموقع الرسمي للنادي الأهلي.

الاتحاد السكندري

علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، أطلق صاروخًا بقدمة اليسرى من عرضية جيرالدو، لتسكن شباك الاتحاد السكندري، الأمر الذي فتح شهية صالح جمعة، لاعب وسط الفريق، ليضيف هدف التعزيز بعد فاصل من المهارة الفردية لرمضان صبحي، والذي أهدى صالح تمريرة على طبق من ذهب ليسجل أول أهدافه بقميص الأهلي هذا الموسم.

علي معلول.. الموقع الرسمي للنادي الأهلي
علي معلول.. الموقع الرسمي للنادي الاهلي.

اقرأ أيضًا:

جمباز دكرنس يحصد المركز الأول في بطولة كأس مصر

الوسوم