الأهلي يكرم مارتن لاسارتي عقب رحيله عن الفريق (فيديو وصور)

الأهلي يكرم مارتن لاسارتي عقب رحيله عن الفريق (فيديو وصور) الأهلي يكرم لاسارتي _ الموقع الرسمي للنادي
كتب -

وجه مارتن لاسارتي المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الشكر للاعبين وللجهاز المعاون ولجميع العاملين في جهاز الكرة، في كلمته خلال حفل تكريمه ووداعه، الذي أعدّه جهاز الكرة اليوم الثلاثاء، قبل المران الجماعي للفريق.

وقال لاسارتي: “أشكركم جميعًا على الفترة السابقة وعلى المجهود الكبير المبذول.. الأهلي فريق عظيم، واشتركنا واجتهدنا في الفترة الماضية، لهذا لا بد وأن أشكركم، وأنصحكم بالتكاتف وأن تظلوا كما عهدتكم مترابطين فريقًا واحدًا لاستكمال المسيرة”.

وحرص سباستيان، وأليخاندرو، أيضًا على توجيه الشكر لجميع اللاعبين على الفترة الماضية، وعلى ضرورة مواصلة العمل والاجتهاد في المرحلة المقبلة، بحسب الموقع الرسمي للنادي.

وكان جهاز الكرة بالنادي الأهلي ولاعبي الفريق الأول قد حرصوا، مساء اليوم الثلاثاء، على تكريم ووداع مارتن لاسارتي، المدير الفني السابق، وأحضر جهاز الكرة “تورتة” لتكريم لاسارتي ومعاونيه.

عاشور يوجه الشكر إلى مارتن لاسارتي

ومن جانبه، وجه حسام عاشور، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الشكر لمارتن لاسارتي، المدير الفني السابق للفريق، ومعاونيه؛ سباستيان، وأليخاندرو.

وقال كابتن الأهلي، إن لاسارتي ومعاونيه حملوا على عاتقهم مسؤولية التواجد في الجهاز الفني للفريق في فترة صعبة خلال الموسم المنقضي، وبذلوا مجهودًا كبيرًا، متمنيًا لهم التوفيق في خطوتهم المقبلة.

عبد الحفيظ: نتمنى التوفيق للاسارتي

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، وجّه الشكر لمارتن لاسارتي، المدير الفني السابق للفريق، ومعاونيه؛ سباستيان وأليخاندرو، على الفترة التي قضاها الثلاثي في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وقال عبد الحفيظ، إن الكرة مثل الحياة، فهي في أحيان كثيرة تكون سببًا في التقاء الناس وتجميعهم، لكنها أيضًا في أوقات أخرى تكون سببًا في فراقهم، لكن في النهاية يبقى الود والاحترام المتبادل والعلاقة الطيبة هي أساس التعامل بين كل الأطراف.

وأشار مدير الكرة بالأهلي، إلى أن الجميع في الفريق يتمنى التوفيق للمدرب الأورجوياني ومعاونيه خلال الفترة المقبلة، موجهًا لهم التحية والتقدير على فترة عملهم مع الأهلي.

واختتم عبدالحفيظ حديثه لمارتن لاسارتي ومعاونيه، قائلاً: “ربما تكون علاقة العمل قد انتهت، لكن سيظل لكم أشقاء وأصدقاء بمصر”.

وأضاف مدير الكرة، أن تكريم لاسارتي ومعاونيه هو تقليدٌ اعتاد عليه الأهلي بما يعكس قيمة وقدر النادي التي أسست على الاحترام والتقدير المتبادل بين جميع الأطراف.

 

اقرأ أيضًا:

بينها الأكثر تتويجًا في العالم.. أرقام الأهلي القياسية بعد الفوز بالدوري والقمة

الوسوم