ولاد البلد

الأهلي يفوز على حرس الحدود بهدف نظيف

الأهلي يفوز على حرس الحدود بهدف نظيف
كتب -

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي فوزًا مهمًا على حرس الحدود، بهدف نظيف، سجله حمدي فتحي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الجمعة، على استاد السلام في الجولة الـ21 من الدوري الممتاز.

الشوط الأول

بدأ فريق الأهلي المباراة بنشاط ملحوظ باحثًا عن هدف مُبكر، واستغل الفريق انطلاقات رمضان صبحي وجيرالدو وجونيور أجاي.

وسيطر الأهلي على مجريات اللقاء بشكل واضح. فيما لعب فريق الحدود على الهجمات المرتدة التى تعامل معها ثنائي خط دفاع الأهلي؛ سعد سمير وأيمن أشرف، بشكل جيد.

هدد جيرالدو مرمى حرس الحدود في الدقيقة الـ14، بعدما تلقى تمريرة عرضية جيدة من ناحية اليسار، لعبها من لمسة واحدة لكن حارس الحدود تصدى للكرة.

تنوّعت هجمات الأهلي على مرمى الحدود. عن طريق علي معلول، وجيرالدو، بلعب كرات من الجبهتين اليسرى واليمنى في محاولة من لاعبي الأهلي للوصول إلى شباك الحرس.

الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، شهدت محاولات من الأهلي للتسجيل، ولعب علي معلول ضربة غير مباشرة، لكن دفاع الحدود يُبعد الكرة من أمام جونيور أجاي.

وإستمرت الدقائق الأخيرة من هذا الشوط بين سيطرة أهلاوية ومحاولات مُتباعدة من الحرس للوصول لمرمى الشناوي، وفي الوقت المحتسب بدلاً من الضائع سجل حمدي فتحي الهدف الأول للأهلي، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف.

الشوط الثاني

بدأ الأهلي الشوط الثاني بتغيير أول، حيث دفع الأوجورياني مارتن لاسارتي بكريم نيدفيد بدلاً من حسام عاشور.

وجاءت بداية هذا الشوط هجومية من جانب الأهلي، كما كانت أحداث الشوط الأول تقريبًا حيث سيطر الأهلي على مجريات اللقاء.

كاد حمدي فتحي يُسجل الهدف الثاني للأهلي، عندما ارتقى إلى ضربة حرة مباشرة نفذها على معلول ببراعة، وسددها حمدي فتحي برأسه لكن حارس الحدود تصدّى للكرة.

وحاول الفريقان التسجيل في الدقائق الأخيرة. ونال محمد الشناوي، حارس الاهلي، بطاقة صفراء بدعوى إهدار الوقت. وانتهى اللقاء بفوز الاهلي بهدف نظيف.

وبهذا الفوز، يرتفع رصيد الأهلي إلى 39 نقطة. ويبقى في المركز الثالث، وله ثلاث مباريات مؤجلة.

الوسوم