الأهلي يسعى لمصالحة جماهيره أمام “اطلع بره” بدوري الأبطال

الأهلي يسعى لمصالحة جماهيره أمام “اطلع بره” بدوري الأبطال الأهلي وبيراميدز _ تصوير: مصطفى حسن
كتب -

يفتح ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية أبوابه في السابعة من مساء غد الجمعة، لاستضافة مباراة الأهلي أمام نظيره اطلع بره، بطل جنوب السودان، في إطار منافسات إياب دور الـ64 لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2019/2020.

ويدخل الشياطين الحُمر المباراة بمعنويات منخفضة بعدما ودع الفريق مسابقة كأس مصر بعد خسارته أمام فريق بيراميدز بهدف دون رد، فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب برج العرب.

ويقود الأهلي أمام اطلع بره فنيًا محمد يوسف، المدير الفني المؤقت بعد رحيل الأوروجوياني مارتن لاسارتي عن الفريق. ويسعى الفريق الأحمر لغسل أحزانه ومصالحة جماهيره بتحقيق الفوز في مباراة الغد والصعود لدور الـ32 من البطولة.

وحقق المارد الأحمر الفوز برباعية نظيفة فى لقاء الذهاب الذي أقيم الأحد الماضي، على ملعب برج العرب بالأسكندرية.

غيابات الأهلي

ويفتقد الأهلي في مباراته أمام فريق “اطلع بره” محمد محمود بسبب الإصابة، إضافة إلى التونسي علي معلول لظروف أسرية، بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني، فيما لا يفتقد الأحمر لاعبين بسبب الإيقاف.

القنوات الناقلة

أعلنت قناة النادي الأهلي في وقت سابق عن نقل المباراة حصريًا عبر شاشتها، ومن المتوقع أيضًا أن تنقل أون سبورت المباراة.

الحكام

لم يتم الإعلان عن حكام المباراة حتى الآن، فيما‎ أسندت مباراة الذهاب لطاقم تحكيم أوغندي بقيادة كل من براين نسوبوجا ميرو (حكم ساحة)، يعاونه كل من لي أوكيلو (مساعد أول)، وموسى باليكوا نجوبي (مساعد ثان)، وأليكس موهابي (حكم رابع).‎

منافذ بيع تذاكر المباراة 

قال العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إنه تم فتح منفذ لبيع تذاكر مباراة “اطلع برة” بطل جنوب السودان باستاد الإسكندرية، وذلك تيسيرًا على جماهير الأهلي التي لم تتمكن من الحجز على النظام الإلكتروني، مضيفًا أن تذاكر الدرجة الموحدة موجودة حاليًا في منفذ بيع التذاكر في استاد الإسكندرية.

الوسوم