الأهلي يسعى للمحافظة على صدارة الدوري على حساب إنبي

الأهلي يسعى للمحافظة على صدارة الدوري على حساب إنبي فريق الأهلي المصدر: الموقع الرسمي للنادي
كتب -

يستضيف ملعب استاد بتروسبورت في العاشرة من مساء غد الخميس، مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره الفريق الأول لنادي إنبي، وذلك في إطار منافسات الجولة 30 من الدوري المصري الممتاز.

الأهلي

يدخل المارد الأحمر لقاء الغد بمعنويات مرتفعة بعدما حقق فوزًا صعبًا خلال الجولة الماضية على حساب سموحة بهدف في الدقائق الأخيرة، لينجح في المحافظة على صدارة الدوري برصيد 70 نقطة بفارق 4 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف عن بيراميدز الثالث، إذ يتشاركان في نفس عدد النقاط 66 نقطة.

واستطاع الأهلي بقيادة مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق، أن يتصدر جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد أن خاض 30 جولة، نجح في تحقيق الفوز في 22 مباراة، وتعادل في أربع وتلقى 4 هزائم.

إنبي

في المقابل، يدخل إنبي اللقاء منتعشًا بفوز في آخر مبارياته على حساب الاتحاد السكندري، بهدف نظيف، ويحتل الفريق البترولي المركز التاسع في ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة جمعهم من 31 مباراة، بعدما حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 12 لقاء وخسر في 11 مباراة.

غيابات الفريقين

كعادة الأهلي هذا الموسم، لا تخلو قائمته من الغيابات، إذ يفتقد المارد الأحمر سعد سمير، ومحمد شريف، ومحمد محمود، على العكس مع فريق إنبي الذي تخلو صفوفه من الغيابات.

الوسوم