الأهلي يسعى للثأر في مواجهة الاتحاد السكندري باستاد برج العرب

الأهلي يسعى للثأر في مواجهة الاتحاد السكندري باستاد برج العرب
كتب -

يستضيف فريق الاتحاد السكندري نظيره النادي الأهلي، في السابعة والنصف من مساء غٍد الثلاثاء، بملعب الجيش ببرج العرب بمحافظة الإسكندرية ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الممتاز.

الأهلي بعدما فقد نقطتين ثمينتين في مشواره على يد غريمه التقليدي نادي الزمالك، كانتا كفيلتين لاعتلائهم الصدارة، بعدما تعادل في لقاء القمة الذي أقيم على ذات الملعب الذي سيشهد مباراة الغد مع نظيره الاتحاد، سيبحث عن نقاط الفوز وعدم فقدان أي نقطة أخرى قد تبعده شيء فشيء عن الاحتفاظ بلقبه المفضل الدوري الممتاز للمرة 41 في تاريخه.

المارد الأحمر يسعى في مباراة الغد أيضًا للثأر من خسارة الدور الأول، حيث تلقوا الهزيمة أمام زعيم الثغر في لقاء الدور الأول 4-3، أفقدتهم ثلاث نقاط مهمة، في مباراة شهدت ندية كبيرة.

الفريقان تقابلا من قبل في 115 مباراة بمختلف البطولات، للأهلي نصيب الأسد من الفوز بـ75 مباراة، مقابل 16 فوزًا فقط للفريق السكندري، وحضر التعادل في 24 مرة.

واستقبلت شباك زعيم الثغر 193 هدفًا من أقدام الأهلاوية، بينما استقبل الأحمر 73 هدفًا اتحادي، منها ستة أهداف في مباراة الدور الأول عام 2005، وهي كانت أكبر نتيجة شهدتها مباريات الفريقين.

يحتل فريق النادي الأهلي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 52 نقطة بفارق نقطتين عن الزمالك، صاحب الصدارة، أما زعيم الثغر فيحل تاسعًا بـ32 نقطة.

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، في وقت سابق، تغيير موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري التي ستلعب غدًا الثلاثاء من الساعة الثامنة مساء إلى الساعة السابعة والنصف، نظرًا لارتباط المارد الأحمر بموعد سفر إلى جنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز بدوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل.

 

 

الوسوم