الأهلي يستضيف بتروجيت في مشواره بالدوري الممتاز

الأهلي يستضيف بتروجيت في مشواره بالدوري الممتاز
كتب -

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجيت الرياضي، ضيفاً على فريق الأهلي غداً الإثنين، وذلك في إطار منافسات الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز 2018-19، والتي سيستضيفها ملعب بتروسبورت.

الأهلي

حقق الشياطين الحُمر فوزًا مهما في مشوراهم نحو الصدارة على حساب الجونة بهدفين مقابل هدف، وذلك في إطار منافسات الجولة 24 من الدوري المصري الممتاز، وبهذا الانتصار رفع الفريق رصيده للنقطة 48 متساويًا بنفس النقاط مع بيراميدز صاحب المركز الثاني، فبعد أن خاض الفريق 21 مباراة، استطاع أن يحقق الفوز في 15 لقاء، وتعادل في ثلاث، وخسر مثلهم.

بتروجيت

يعيش الفريق البترولي موسمًا لا يُحسد عليه حتى الآن في الدوري المصري، فكانت آخر مبارياته أمام فريق الجونة، وخسر هذا اللقاء بهدفين مقابل هدف، ويحتل الفريق حاليًا المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 25 نقطة خلف حرس الحدود صاحب المركز الحادي عشر، واستطاع الفريق أن يحقق الانتصار في خمس مباريات، وتعادل في عشر، وخسر مثلهم.

غيابات الفريقين 

يفتقد الأهلي وليد سليمان، ومحمد محمود، محمد نجيب، وحسام عاشور، في المباراة ضد بتروجيت بداعي الإصابة، بالإضافة إلى الحارس شريف إكرامي بعد تعرضه لتمزق في عضلة السمانة في مران الخميس الماضي، والتي سيغيب على إثرها من أربع إلى ست أسابيع، كما سيغيب سعد سمير للإيقاف، ويغيب باسم علي، أحمد علاء، وأحمد الشيخ، أحمد حمودي، إسلام محارب، محمد شريف،صالح جمعة، وعمرو جمال، للرؤوية الفنية، حسب الموقع الرسمي للنادي الأهلي.

في المقابل لن يفتقد فريق بتروجيت في المباراة ضد الأهلي أي لاعب للإصابة أو للإيقاف، وسيكون الفريق الفريق كامل العدد في هذا اللقاء، وستكون كل الأوراق متاحة أمام المدرب محمد عودة، حسب الصفحة الرسمية لفريق بتروجيت.

اقرأ أيضًا 

قائمة الأهلي.. عودة أزارو والشناوي وتواجد أجاي رغم الإصابة في مواجهة بتروجيت

الوسوم