الأهلي يستأنف تدريباته غدًا استعدادًا لمواجهة بطل جنوب السودان بمشاركة الصفقات الجديدة

الأهلي يستأنف تدريباته غدًا استعدادًا لمواجهة بطل جنوب السودان بمشاركة الصفقات الجديدة مران الأهلي _ الموقع الرسمي للنادي
كتب -

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، غدًا الجمعة؛ استعدادًا لخوض مباراة «اطلع بره» بطل جنوب السودان، المقرر لها أغسطس الجاري، في ذهاب الدور التمهيدي من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الجهاز الفني بدأ رحلة استطلاع فريق«اطلع برة»، بطل جنوب السودان؛ استعدادًا لمواجهتي الفريقين الشهر المُقبل في الدور التمهيدي بدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف “عبد الحفيظ”: «المنافس يبقى مجهولاً بالنسبة لنا، ومن ثم بدأنا رحلة استكشاف الفريق؛ من أجل التحضير له بشكل جيد؛ استعدادًا لمواجهته».

وأوضح مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن النادي يحترم دائمًا جميع منافسيه؛ سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي، مؤكدًا أن ضربة البداية بالبطولة الإفريقية يجب أن تكون قوية جدًا.

وأشار مدير الكرة بالأهلي إلى أن الجهاز الفني سيحصل على عدد من التسجيلات الخاصة بالمنافس؛ لدراسته بشكل جيد؛ استعدادًا لمباراة الذهاب المقرر لها في السودان.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة «4 أيام» عقب الفوز على الزمالك، الأحد الماضي، بهدف نظيف، في ختام منافسات مسابقة الدوري الممتاز، الذي توج به الأهلي رسميًا للمرة الرابعة على التوالي، ورقم «41» في تاريخه.

وحصل لاعبو الأهلي على راحة من التدريبات لمدة 4 أيام بعد انتهاء منافسات بطولة الدوري العام بشكل رسمي، بينما واصل اللاعبون المصابين التدريبات لاستكمال البرامج العلاجية الخاصة بهم؛ بهدف تجهيزهم للمرحلة المُقبلة بناء على قرار الجهاز الفني، وبالتنسيق مع الجهاز الطبي.

«قفشة» و«متولي» يشاركان في مران الأهلي.. غدًا

ومن المُقرر أن يشارك كل من محمد مجدي قفشة، ومحمود متولي، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للمرة الأولى في مران الفريق، غدًا الجمعة، بعد الإعلان عن انضمامهما لصفوف القلعة الحمراء رسميًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان الأهلي قد أعلن عن التعاقد مع محمود متولي ومجدي قفشة، بالإضافة إلى المالي أليو ديانج، مع تمديد إعارة رمضان صبحي، في إطار خطة تدعيم الفريق الأول لكرة القدم، والذي يواجه تحديات كبيرة في الموسم الجديد؛ سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

مؤمن زكريا ينتظم في المران الجماعي خلال «3 أسابيع»

قال الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مؤمن زكريا، لاعب الفريق، سينتظم في تدريبات الفريق الجماعية خلال فترة زمنية تتراوح ما بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.

ويعاني مؤمن زكريا من الإصابة في ركبته، وينفذ اللاعب خلال الفترة الحالية برنامجًا تأهيليا للتعافي من الإصابة خلال هذه الفترة، استعدادًا للانضمام لصفوف الفريق، والالتحاق بهم خلال المنافسات المُقبلة.

مران الأهلي _ الموقع الرسمي للنادي
مران الأهلي _ الموقع الرسمي للنادي

اقرأ أيضًا

بينها الأكثر تتويجًا في العالم.. أرقام الأهلي القياسية بعد الفوز بالدوري والقمة

الوسوم