الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة اطلع بره.. ويوسف يعلن القائمة

الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة اطلع بره.. ويوسف يعلن القائمة الأهلي _ الموقع الرسمي للنادي
كتب -

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهة نظيره اطلع بره السوداني، بطل جنوب السودان، في إطار منافسات إياب الدور التمهيدي بمنافسات دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها مساء غدٍ الجمعة.

وخصص محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرة للضربات الثابتة في نهاية المران المسائي اليوم الخميس، على ملعب التتش بالجزيرة.

شهدت الفقرة مشاركة كلٍ من؛ صلاح محسن، ومحمد مجدي قفشة، وجيرالدو، وأحمد الشيخ، ومحمد محمود، تحت قيادة الكابتن محمد يوسف.

وخاض سعد سمير، ومحمد محمود، ومروان محسن، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق الجماعي، مساء اليوم الخميس، على ملعب التتش بالجزيرة.

وقاد طارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل بالجهاز الفني، تدريبات تأهيلية لثلاثي الفريق على هامش المران الجماعي.

وعقد محمد يوسف، جلسة فنية مع أحمد الشيخ، لاعب الفريق، قبل انطلاق المران المسائي، اليوم الخميس، على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص يوسف على الحديث عن بعض الأمور الفنية مع اللاعب، وذلك في المران الأخير للفريق قبل السفر إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة الغد أمام “اطلع برّه” بطل جنوب السودان.

وعقب المران الجماعي، أعلن محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق لمواجهة “اطلع برّه” بطل جنوب السودان المقرر لها مساء غدٍ الجمعة، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في إياب الدور التمهيدي بمنافسات دوري أبطال إفريقيا.

قائمة الأهلي لمواجهة “اطلع برّه” بطل جنوب السودان

وجاءت قائمة الأهلي، بحسب موقع النادي، كالتالي:

محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومحمود وحيد، ومحمود متولي، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، وحمدي فتحي، وأيمن أشرف، وحسين الشحات، وأليو ديانج، وعمرو السولية، ومحمد مجدي “قفشة”، وأحمد الشيخ، وأحمد فتحي، وحسام عاشور، وصلاح محسن، وجيرالدو، وجونيور أجاي.

ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا اليوم، في برج العرب بالإسكندرية استعدادًا لمواجهة “اطلع برّه” بطل جنوب السودان في إياب الدور التمهيدي بمنافسات دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها مساء غدٍ الجمعة.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا عريضًا على “اطلع برّه” بطل جنوب السودان، في ذهاب الدور التمهيدي برباعية نظيفة سجلها علي معلول، ووليد أزارو (هدفين)، وأحمد الشيخ.

اقرأ أيضًا..
الأهلى يسعى لمصالحة جماهيره أمام “اطلع بره” بدوري الأبطال

الوسوم