الأهلي راحة 4 أيام.. وعبد الحفيظ: بدأنا رحلة استكشاف بطل جنوب السودان

الأهلي راحة 4 أيام.. وعبد الحفيظ: بدأنا رحلة استكشاف بطل جنوب السودان الأهلي _الموقع الرسمي للنادي
كتب -

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 4 أيام، بعد الفوز مساء اليوم الإثنين، على الزمالك بهدف دون رد، في ختام مشوار الفريق بالدوري، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

الأهلي يبدأ دراسة بطل جنوب السودان 

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الجهاز الفني بدأ رحلة استطلاع فريق«اطلع برة» بطل جنوب السودان؛ استعدادًا لمواجهتي الفريقين الشهر المقبل في الدور التمهيدي بدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف: «المنافس يبقى مجهولًا بالنسبة لنا، ومن ثم بدأنا رحلة استكشاف الفريق؛ من أجل التحضير له بشكل جيد؛ استعدادا لمواجهته».

وأوضح أن الأهلي يحترم دائمًا جميع منافسيه؛ سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي، مؤكدًا أن ضربة البداية بالبطولة الإفريقية يجب أن تكون قوية جدا.

وأشار مدير الكرة بالأهلي إلى أن الجهاز الفني سيحصل على عدد من التسجيلات الخاصة بالمنافس؛ لدراسته بشكل جيد؛ استعدادا لمباراة الذهاب المقرر لها في السودان.

«لاسارتي» يطمئن على برنامج تجهيز المصابين

عقد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع خالد محمود طبيب الفريق من أجل الاطمئنان على كافة الأمور الخاصة ببرنامج تجهيز اللاعبين المصابين.

وتضم قائمة المصابين كلًا من محمد محمود وشريف إكرامي وسعد سمير وكريم نيدفيد، حيث رصد طبيب الفريق في جلسته مع لاسارتي آخر تطورات برامج تأهيل الرباعي ووضع مواعيد مبدئية لعودة الجميع بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية، وفقًا لتحسن حالة كل لاعب ومدي إستجابته لبرنامجه التأهيلي.

يذكر أن الجهاز الفني سبق أن أعلن عودة سعد سمير مدافع الفريق خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة ومعه شريف إكرامي وذلك بشكل تدريجي للتدريبات، ومن بعدهما محمد محمود في حين يحتاج كريم نيدفيد لمزيد من الوقت لتجهيزه بشكل جيد للعودة للمران الجماعي تدريجيًا.

وكان الأهلي قد حسم الدوري رسميًا مساء الأربعاء الماضي بعد الفوز على المقاولون بثلاثية مقابل هدف وحيد في الجولة 33 من منافسات الدوري.

اقرأ أيضًا:

بينها الأكثر تتويجًا في العالم.. أرقام الأهلي القياسية بعد الفوز بالدوري والقمة

الوسوم