الألومنيوم يواصل تدريباته ويضم الغاني “سيلا” مهاجم الرجاء

الألومنيوم يواصل تدريباته ويضم الغاني “سيلا” مهاجم الرجاء تدريب فريق الألومنيوم المصدر المركز الاعلامي

واصل فريق نادي الألومنيوم، بقيادة ياسر الكناني، المدير الفني للفريق، تدريباته التحضيرية اليوم الأربعاء، بملعب النادي الرئيسي، استعدادًا للموسم الجديد، من بطولة دوري القسم الثاني، بمجموعة الصعيد.

وشهد مران اليوم تواجد الغاني جون سيلا، مهاجم نادي الرجاء المطروحى، بعد أن نجح الجهاز الفني لنادي الألومنيوم، في الحصول على خدماته، لمدة موسمين، في صفقة انتقال حر للاعب، بعد انتهاء مدة تعاقده مع ناديه السابق.

وتعد صفقة الغاني جون سيلا، السادسة عشر، ضمن صفقات الجهاز الفني لنادي الألومنيوم حتى الآن، الذي يستعد بقوة لمنافسات دوري القسم الثاني هذا الموسم، والذي من المتوقع أن يشهد منافسة قوية، بين الـ12فريقًا المتباريين بالمجموعة.

وقال صلاح صالح، مدير النادي، والمشرف العام على الفريق، في تصريح خاص لـ”استاد ولاد البلد”: المدير الفني ياسر الكناني، لا يزال يواصل البحث عن لاعبين جدد، لتدعيم صفوف الفريق، قبل بدء فترة الإعداد للموسم الجديد، موضحًا أن الفريق لا يزال يعاني من نقص في بعض المراكز، فهو في احتياج لحارس مرمى مميز، حتى تكتمل صفوفه.

الصفقات الجديدة

وكان الجهاز الفني لفريق نادي الألومنيوم  بقيادة ياسر الكناني، نجح في إبرام 16 صفقة، وهم حمادة المعناوي، مدافع نادي شبان قنا، وطارق أبو النسب، صانع ألعاب نادي المنيا، ومحمود حشيش، صانع ألعاب نادي مالية كفر الزيات، ومحمد الشامي، الظهير الأيمن لفريق جمهورية شبين، ومحمود عطيتو، ظهير أيمن نادي ديروط.

وكذلك محمود نجاح، الظهير الأيسر لنادي الشمس، ثم تعاقد مؤخرًا مع إسلام عبد الراضي، صانع ألعاب نادي الرجاء، لمدة موسم واحد، على سبيل الإعارة، وأحمد موسى، مدافع كفر الشيخ لمدة موسمين، ومحمد منصور، ظهير أيسر نادي منتخب السويس، ومحمد عبد الحميد ميدو، مهاجم بلدية المحلة، وسعد محسن، مدافع بلدية المحلة، وسمير فوزي، لاعب وسط بلدية المحلة، وعصام عبد الستار، لاعب الشرقية، محمد عبد الحفيظ، مدافع بني سويف، لمدة موسمين، وتجديد عقد حارسه حسام صادق، لمدة موسمين، رغبة من المدير الفني، في استمرار الحارس مع الفريق الموسم المُقبل، فضلا عن صفقة محمود حشيش لاعب نادي مالية كفر الزيات، الذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وقرر النادي عدم تفعيل عقد اللاعب، وعمرو يحي، ناشئ بيراميدز الذي تم الغاء التعاقد معه، بعد يومين من توقيع اللاعب.

الألومنيوم

وكان فريق الألومنيوم قد بدأ فترة الإعداد للموسم الجديد، الأسبوع الماضي، استعدادًا للموسم الجديد من مسابقة دوري القسم الثاني، باستدعاء اللاعبين القدامى والناشئين، الذين تم تصعيدهم خلال الفترة الحالية.

وأنهى فريق نادي الألومنيوم، موسمه المنقضي، في دوري القسم الثاني، في المركز الخامس بالمجموعة الأولى، برصيد 39 نقطة، ويسعى خلال هذا الموسم، لتدارك أخطاء الموسم المنقضي، والمنافسة على صدارة المجموعة، والتأهل للدوري الممتاز.

اقرأ أيضا:

مصر تتخطى صربيا وتصعد لربع نهائي مونديال إسبانيا لكرة اليد

الوسوم