ولاد البلد

الألومنيوم يعلن عن ودياته خلال معسكر الأسيوطي

الألومنيوم يعلن عن ودياته خلال معسكر الأسيوطي الألومنيوم، تصوير نورهان ذكي

قال صلاح صالح، المشرف على فريق الألومنيوم والمدير العام للنادي”، إنه تم الاتفاق على وديات الفريق الأول لكرة القدم خلال معسكر الأسيوطي والمقرر انطلاقه ببداية الشهر المقبل.

وتابع صالح لـ”استاد ولاد البلد”، أن هناك ثلاث وديات سيخوضها الفريق الأول بمعكسر الأسيوطي، وهي أمام تليفونات بني سويف ونادي الفيوم، أما الودية الثالثة لفلم يتم الإستقرار عليها حتى الآن، أما أن تكون خارج المنتجع مع فرقة من أندية القاهرة أو البقاء بالمعسكر والفرقة تأتي إلينا، ولكن ما زلنا في مرحلة مشاورات مع بعض الأندية حول ذلك.

ويذكر أن الجهاز الفني بالألومنيوم بقيادة ياسر الكناني قرر عمل معسكر خارجي للفريق الأول لكرة القدم، ليكون بمنتجع الأسيوطي، يبدأ أول سبتمبر المقبل وحتى 9 من نفس الشهر، على أن يحصل بعدها لاعبو الفريق على راحة يومين والعودة للتدريبات الأخيرة قبيل عودة الدوري وملاقاه طهطا.

وبدأ الألومنيوم تدريباته مطلع شهر أغسطس الحالي، بناء على توصيات من ياسر الكناني، المدير الفني للفريق الأول، وخلال الفترة الماضية يؤدي الفريق تدريباته بشكل جيد، بعد أن طبق المسحة الطبية، مرة على نفقته الخاصة والأخرى من قبل اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم.

ويعود الفريق النجعاوي لمبارياته بالقسم الثاني بلقاء طهطا على ملعبه، ضمن لقاءات الجولة الـ18 بمجموعة الصعيد بدوري القسم الثاني، وكانت نتيجة الذهاب انتهت لصالح الألومنيوم بهدفين نظيفين.

ويحتل الألومنيوم المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الأولى بالقسم الثاني برصيد 32 نقطة، بفارق 3 نقاط عن بني سويف متصدر الترتيب، وجمع الفريق نقاطه بعد 10 انتصارات، وتعادلين و5 هزائم، وسجل لاعبوه في الـ17 مباراة 20 هدفا، بينما استقبلت شباكه 11 هدفا.

الوسوم