ولاد البلد

الألومنيوم يستأنف تدريباته غدا.. ونتيجة مبشرة قبيل العودة

الألومنيوم يستأنف تدريباته غدا.. ونتيجة مبشرة قبيل العودة الألومنيوم، النادي

قرر الجهاز الفني لفريق الألومنيوم، بقيادة ياسر الكناني، بدء تدريبات الفريق الأول لكرة القدم مساء غد الأحد، وذلك عقب إجراء اليوم السبت تحاليل للفريق والجهاز الفني والإداري للكشف عن فيروس كورونا على نفقة الشركة الخاصة.

وقال صلاح صالح، المشرف العام على الفريق الأول، المدير العام بنادي الألومنيوم لـ”استاد ولاد البلد”، إن البداية كانت مبشرة بعد قياس درجات حرارة الجميع واكتشاف عدم ظهور أي أعراض على أفراد الفريق أو الجهاز الفني.

وأضاف صالح، أن نتيجة التحاليل تظهر صباح الغد بحد أقصى، وحال سلامة الجميع وعدم وجود أي إصابات سيتم بدء التدريبات مساء، بشكل منفرد لكل لاعب لتطبيق مبدأ التباعد بين اللاعبين.

وتابع المشرف على الفريق الألومنيوم “نحن في انتظار مسحات الفريق يوم الثلاثاء، والتي أقرتها اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم، للاطمنان بشكل أكبر على سلامة جميع من في المنظومة الرياضية بنادي الألومنيوم”.

واختتم صالح تصريحاته، أنه تم تنفيذ مبدأ التباعد بين اللاعبين فور عودته للنادي من جديد، حيث تم تخصيص غرفة لكل لاعب، وأيضا تقديم الوجبات لهم بأغراض بلاستيكية للتخلص منها فور الانتهاء من استخدمها، كما تم تعقيم كافة الأدوات التدريبة وتجهيز الملعب، استعدادا لاستقبال اللاعبين غدا بأولى تدريباتهم.

ويحتل الألومنيوم المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الأولى “الصعيد” بالقسم الثاني برصيد 32 نقطة، بفارق 3 نقاط عن بني سويف المتصدر الترتيب.

وجمع الألومنيوم نقاطه بعد 10 انتصارات، وتعادلين و5 هزائم، وسجل لاعبوه في الـ17 مباراة 20 هدفا، بينما استقبلت شباكه 11 هدفا.

الوسوم