الألومنيوم يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة الوليدية

اختتم فريق نادي الألومنيوم، بقيادة ياسر الكناني، المدير الفني للفريق، تدريباته اليوم الأربعاء، على ملعب الاستاد الرئيسي للنادي، استعدادا لمواجهة فريق نادي الوليدية، ضمن مواجهات الجولة 23 من منافسات دوري القسم الثاني، والمقرر إقامتها في الثالثة من مساء غد الخميس، على ملعب الألومنيوم.

بدأ تدريب اليوم، بمحاضرة من ياسر الكناني، المدير الفني للفريق، الذي طالب اللاعبين بالإعلان عن أنفسهم، ومواصلة الأداء المميز الذي قدمه لاعبي الفريق، في آخر مبارياته، التي اختتمها بالفوز على الإعلاميين، خارج ملعبه، وأكد على تقديم أقصى ما عندهم، لمصلحة الجماهير، فضلا عن تحسن وضع الفريق بجدول المسابقة، تزامنا مع نهاية البطولة.

واستهل الفريق التدريب بعمليات الإحماء، ثم إجراء تدريبات بالتحرك بدون كرة، بعد أن قسم المدير الفني اللاعبين إلى فريقين، وتختتم التدريب، بتقسيمة خفيفة، لتنتهي بعمل تدريبات فك للاعبين، والتوجه لغرفة خلع الملابس.

ويحتل الألومنيوم المركز الثامن برصيد 29 نقطة، ويسعى خلال لقائه القادم أمام فريق نادي الوليدية، صاحب المركز الأخير، برصيد 10 نقاط، والذي تأكد هبوطه للقسم الثالث، إلى تحقيق الفوز، واحتلال مركز متقدم بجدول المسابقة.

اقرأ أيضا:

مدير الكرة ببني سويف: نستعد بقوة لمواجهة طهطا

 

الوسوم