ولاد البلد

الألومنيوم يجري مسحات كورونا على نفقته.. ويستأنف تدريباته الأسبوع المقبل

الألومنيوم يجري مسحات كورونا على نفقته.. ويستأنف تدريباته الأسبوع المقبل الألومنيوم، تصوير نورهان ذكي

قرر الجهاز الفني بنادي الألومنيوم عودة الفريق الأول لكرة القدم للتدريبات الجماعية الأسبوع المقبل، بعد إجراء المسحات الخاصة للكشف عن أعراض فيروس كورونا المستجد على نفقة النادي.

وقال صلاح صالح،  المشرف العام على الفريق الأول، المدير العام بنادي الألومنيوم لـ”استاد ولاد البلد”، إن قرار العودة للتدريبات جاء بعد وجود حالة من التراخي لدى الاتحاد نحو موعد إجراء المساحات الطبية لدى أندية القسم الثاني.

وتابع صالح: “الاتحاد أعلن في وقت سابق أن تبدأ المسحات يوم 4 أغسطس الحالي ونحن اليوم في الرابع من الشهر ولم يرسل حتى الاتحاد موعد لإجراء المساحات، الوقت ليس في صالحنا أمامنا شهر قبيل عودة الدوري وحال انتظارنا لمسحات الاتحاد لن يكفينا شهر فترة إعداد”.

وأضاف المشرف على الفريق الأول بالألومنيوم قائلا: “تم إخطار لاعبي الفريق الأول والجهاز الفني بالتجمع بمقر النادي يوم الجمعة المقبل، على أن تجري المسحات الطبية الخاصة للكشف عن فيروس كورونا يوم السبت في العاشرة صباحا على نفقة النادي”.

واختتم صالح تصريحاته قائلا: “هناك تدريبات فردية للاعبي الفريق يوم السبت، على أن يبدأ الفريق الأول تدريباته الجماعية الفعلية يوم الاثنين بعد ظهور نتيجة التحاليل، وحال وجود لاعب أو فرد من الجهاز الفني مصاب سيتم إتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية معه”.

قرار عودة الدوري

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم، أصدر قراره قبل وقت سابق باستئناف مباريات دوري القسم الثاني يوم 20 من شهر سبتمبر المقبل، على أن تعود الفرق للتدريبات الفعلية يوم 20 من شهر أغسطس المقبل.

وقبل العودة للتدريبات يتم إجراء مسحات للفرق المشاركة بالمسابقة، وعلى أثرها يتم العودة لاستكمال الدوري بالنظام المتفق عليه منذ بداية الموسم.

وقبل فترة توقف الدوري، احتل الألومنيوم المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الأولى “الصعيد” بالقسم الثاني برصيد 32 نقطة، بفارق 3 نقاط عن بني سويف المتصدر للترتيب.

وجمع الألومنيوم نقاطه بعد 10 انتصارات، وتعادلين و5 هزائم، وسجل لاعبوه في الـ17 مباراة 20 هدفا، بينما استقبلت شباكه 11 هدفا.

الوسوم