بينهم “دومينيك”.. الألومنيوم يبرم عقود لثلاثة ناشئين بالنادي

بينهم “دومينيك”.. الألومنيوم يبرم عقود لثلاثة ناشئين بالنادي دومينيك الألومنيوم - الصفحة الشخصية

أتم الجهاز الفني والإداري لنادي الألومنيوم إجراءات توقيع ثلاثي الناشئين بالنادي، عبدالله دومينيك، ورمضان الدنص، وعبدالله فتحي، على عقود انضمامهم لصفوف فريق الدرجة الأولى، واستمرار هم بصفوف الفريق لمدة 5 سنوات.

حضر جلسة التوقيع، صلاح صالح مدير النادي والمشرف العام على الفريق، وسيد قاسم المدير الإداري للفريق، وياسر الكناني المدير الفني للفريق، جاء ذلك بعد أن أبدى اللاعبين موافقتهم على الاستمرار بصفوف الفريق، بحسب المركز الإعلامي.

وكان الجهاز الفني لنادي الألومنيوم، بقيادة ياسر الكناني، قد أعلن سابقًا، مشاركة 9 لاعبين من ناشئي النادي، الذين تم تصعيدهم لفريق الدرجة الأولى، في تدريبات الفريق، لاختيار بعضهم للاستمرار بفريق الدرجة الأولى، بعد قرار الاتحاد بإلغاء مواليد97، هم: عبدالله فتحي، عبدالله دومنيك، محمد نصر، محمد إسماعيل، عبد الرحمن محمد، أحمد شعبان، محمد تريكة، كيرلس ماهر، طارق عمران.

صفقات الألومنيوم

ونجح الجهاز الفني لفريق نادي الألومنيوم بقيادة ياسر الكناني، في إبرام عدد من الصفقات، وهم: حمادة المعناوي، مدافع نادي شبان قنا، وطارق أبو النسب، صانع ألعاب نادي المنيا، ومحمود حشيش، صانع ألعاب نادي مالية كفر الزيات، ومحمد الشامي، الظهير الأيمن لفريق جمهورية شبين، ومحمود عطيتو، ظهير أيمن نادي ديروط.

وكذلك محمود نجاح، الظهير الأيسر لنادي الشمس، ثم تعاقد مؤخرًا مع إسلام عبد الراضي، صانع ألعاب نادي الرجاء، لمدة موسم واحد، على سبيل الإعارة، وأحمد موسى، مدافع كفر الشيخ لمدة موسمين، ومحمد منصور، ظهير أيسر نادي منتخب السويس، ومحمد عبد الحميد ميدو، مهاجم بلدية المحلة، وسعد محسن، مدافع بلدية المحلة، وسمير فوزي، لاعب وسط بلدية المحلة، وعصام عبد الستار، لاعب الشرقية، محمد عبد الحفيظ، مدافع بني سويف، لمدة موسمين، والغاني جون سيلا، مهاجم نادي الرجاء المطروحي، وعبدالمجيد ياسين، لاعب وسط اتحاد الشرطة.

كما تمتجديد عقد الحارس حسام صادق، لمدة موسمين، رغبة من المدير الفني، في استمرار الحارس مع الفريق الموسم المُقبل، فضلاً عن صفقة محمود حشيش لاعب نادي مالية كفر الزيات، الذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وقرر النادي عدم تفعيل عقد اللاعب، وعمرو يحيى، ناشئ بيراميدز الذي تم إلغاء التعاقد معه، بعد يومين من توقيع اللاعب.

وأنهى فريق نادي الألومنيوم، موسمه المنقضي، في دوري القسم الثاني، في المركز الخامس بالمجموعة الأولى، برصيد 39 نقطة، ويسعى خلال هذا الموسم، لتدارك أخطاء الموسم المنقضي، والمنافسة على صدارة المجموعة، والتأهل للدوري الممتاز.

اقرأ أيضا..
الجونة يضم محمد نجيب رسميا واللاعب يجتاز الكشف الطبي

 

الوسوم