بعد يوم من التوقيع.. الألومنيوم يفسخ تعاقده مع ناشئ بيراميدز

بعد يوم من التوقيع.. الألومنيوم يفسخ تعاقده مع ناشئ بيراميدز عمرو يحيى ناشئ بيراميدز يوقع للألومنيوم -المصدر: المركز الإعلامي

فسخ الجهاز الفني لنادي الألومنيوم بقيادة ياسر الكناني، تعاقده مع عمرو يحيى ناشئ نادي بيراميدز، بعد تعاقده مع اللاعب مساء أمس الأربعاء، جاء ذلك بعد رؤية اللاعب خلال التدريبات التي خاضها مع الفريق، عقب توقيع عقود الانضمام لصفوف الفريق.

ووقع يحيى مساء أمس العقود في حضور صلاح صالح، مدير النادي، والمشرف العام على الفريق، وياسر الكناني، المدير الفني للفريق، وسيد قاسم، المدير الإداري للفريق، ومحمد أبو جبل، وعمرو الجاري، مدربا الفريق، ومحمد سلامة، وكيل اللاعب، لتعلن إدارة نادي الألومنيوم اليوم فسخ تعاقدها مع اللاعب.

وقال صلاح صالح، مدير عام نادي الألومنيوم، والمشرف العام على الفريق، في تصريح خاص لـ”استاد ولاد البلد”، إن فسخ التعاقد جاء لعدم اقتناع الجهاز الفني بالتعاقد مع لاعب ناشئ، في ظل وجود عدد كبير من الناشئين بالنادي، موضحًا أن ذلك لتوفير الفرصة لناشئي النادي أفضل من منحها للاعب مغترب.

وأضاف أن المدير الفني ياسر الكناني، لا يزال يواصل البحث عن لاعبين جدد، لتدعيم صفوف الفريق قبل بدء فترة الإعداد للموسم الجديد، موضحًا أن الفريق لا يزال يعاني من نقص في بعض المراكز، فهو في احتياج لحارس مرمى مميز، حتى تكتمل صفوفه.

الصفقات الجديدة

وكان الجهاز الفني لنادي الألومنيوم، بقيادة ياسر الكناني، المدير الفني للفريق، نجح في إبرام 14 صفقة، وهم: حمادة المعناوي، مدافع نادي شبان قنا، وطارق أبو النسب، صانع ألعاب نادي المنيا، ومحمود حشيش، صانع ألعاب نادي مالية كفر الزيات، ومحمد الشامي، الظهير الأيمن لفريق جمهورية شبين، ومحمود عطيتو، ظهير أيمن نادي ديروط.

وكذلك محمود نجاح، الظهير الأيسر لنادي الشمس، ثم تعاقد مؤخرًا مع إسلام عبد الراضي، صانع ألعاب نادي الرجاء، لمدة موسم واحد، على سبيل الإعارة، وأحمد موسى، مدافع كفر الشيخ لمدة موسمين، ومحمد منصور، ظهير أيسر نادي منتخب السويس، ومحمد عبد الحميد ميدو، مهاجم بلدية المحلة، وسعد محسن، مدافع بلدية المحلة، وسمير فوزي، لاعب وسط بلدية المحلة، وعصام عبد الستار لاعب الشرقية، وتجديد عقد حارسه حسام صادق، لمدة موسمين، رغبة من المدير الفني، في استمرار الحارس مع الفريق الموسم المُقبل.

الألومنيوم

وكان فريق الألومنيوم قد بدأ فترة الإعداد للموسم الجديد، الأسبوع الماضي، استعدادًا للموسم الجديد من مسابقة دوري القسم الثاني، باستدعاء اللاعبين القدامى والناشئين، الذين تم تصعيدهم خلال الفترة الحالية.

وأنهى فريق نادي الألومنيوم، موسمه المنقضي، في دوري القسم الثاني، في المركز الخامس بالمجموعة الأولى، برصيد 39 نقطة، ويسعى خلال هذا الموسم، لتدارك أخطاء الموسم المنقضي، والمنافسة على صدارة المجموعة، والتأهل للدوري الممتاز.

اقرأ أيضا..
بسبب الأزمة المالية.. استقالة أحمد مصطفى المدير الفني لفريق أبو كساه

الوسوم