الألومنيوم يضم “ميدو” مهاجم بلدية المحلة لمدة موسمين

الألومنيوم يضم “ميدو” مهاجم بلدية المحلة لمدة موسمين ميدو بلدية المحلة يوقع للألومنيوم - المركز الإعلامي

نجح الجهاز الفني لفريق نادي الألومنيوم بقيادة ياسر الكناني، المدير الفني للفريق، في الحصول على خدمات محمد عبدالحميد الشهير بـ”ميدو” لمدة موسمين، في صفقة انتقال حر للاعب، بعد انتهاء مدة تعاقده مع ناديه السابق.

جاء توقيع اللاعب عصر اليوم الخميس، بمقر نادي الألومنيوم، في حضور صلاح صالح مدير عام النادي، والمشرف على الفريق، وياسر الكناني المدير الفني، وسيد قاسم المدير الإداري للفريق، وأحمد عمر وكيل اللاعب.

يذكر أن ميدو سبق له اللعب لنادي الشرقية في أثناء تواجده بالدوري الممتاز، وانضم لنادي البلدية، ثم أعير لنادي دمياط، قبل أن يعود للبلدية، وينتقل لصفوف نادي الألومنيوم، ليخوض التجربة الأولى له في دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

وقال صلاح صالح، مدير النادي والمشرف العام على الفريق، في تصريح خاص لـ”استاد ولاد البلد”، إن المدير الفني ياسر الكناني، لا يزال يواصل البحث عن لاعبين جدد، لتدعيم صفوف الفريق، قبل بدء فترة الإعداد للموسم الجديد، موضحًا أن الفريق لا يزال يعاني من نقص في بعض المراكز، فهو في احتياج لحارس مرمى مميز، وديفندر قوي، ومهاجم هداف، حتى تكتمل صفوفه.

صفقات الألومنيوم

وكان فريق الألومنيوم، نجح في إبرام 10 صفقات وهم: محمد فوزي، ظهير أيسر نادي منتخب السويس، وحمادة المعناوي، مدافع نادي شبان قنا، وطارق أبو النسب، صانع ألعاب نادي المنيا، ومحمود حشيش، صانع ألعاب نادي مالية كفر الزيات، ومحمد الشامي، الظهير الأيمن لفريق جمهورية شبين، ومحمود عطيتو، ظهير أيمن نادي ديروط، ومحمود نجاح، الظهير الأيسر لنادي الشمس، ثم تعاقد مؤخرًا مع إسلام عبد الراضي، صانع ألعاب نادي الرجاء، لمدة موسم واحد، على سبيل الإعارة، وأحمد موسى مدافع كفر الشيخ لمدة موسمين، وتجديد عقد حارسه حسام صادق، لمدة موسمين، رغبة من المدير الفني، في استمرار الحارس مع الفريق الموسم المقبل.

الألومنيوم

وكان فريق الألومنيوم قد بدأ فترة الإعداد للموسم الجديد، الأسبوع الماضي، استعدادًا للموسم الجديد من مسابقة دوري القسم الثاني، باستدعاء اللاعبين القدامى والناشئين الذين تم تصعيدهم.

وأنهى فريق نادي الألومنيوم، موسمه المنقضي، في دوري القسم الثاني، في المركز الخامس بالمجموعة الأولى، برصيد39 نقطة، ويسعى خلال هذا الموسم، لتدارك أخطاء الموسم المنقضي، والمنافسة على صدارة المجموعة والتأهل للدوري الممتاز.

اقرأ أيضا..
بني سويف ينهي المرحلة الأولى لفترة الاعداد للقسم الثاني

 

الوسوم