الأقصر يفوز على المدينة المنورة في ديربي القسم الثالث

الأقصر يفوز على المدينة المنورة في ديربي القسم الثالث

تغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأقصر على مضيفه بالمدينة المنورة بهدفين لهدف، في لقاء جمع بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الشعب، ضمن ديربي المحافظة، ومنافسات المجموعة الأولى عن الجولة الخامسة بدوري القسم الثالث.

سجل أهداف اللقاء، صلاح جدو، وهيثم السايح، لنادي الأقصر، فيما سجل هدف المدينة عمرو أبو القاسم.

شوط أول سلبي

جاء شوط اللقاء الأول بأفضلية كبيرة للمدينة المنورة، بضغط من العمق والهجوم داخل منطقة الجزاء، وسط اعتماد الأقصر على الهجوم السريع ولكن بهجمات لا تكتمل بسبب التكاتل الدفاعي للمدينة، لينتهي شوط اللقاء الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني

واختلف الشوط الثاني عن نظيره الأول، حيث بات الأقصر هو الأخطر والسيطرة على مجريات اللعب، ليجبر المدينة على الدفاع واللعب على المرتدة، وحتي الدقيقة 19 من عمر الشوط الثاني إفتتح صلاح جدو تسجيل الأهداف من كرة رأسية تسكن في شباك الحارس، لتشتعل المباراة بين الفريقين ويضغط الأقصر بشكل مضاعف لقتل المباراة وتسجيل الثاني.

وفي الدقيقة 29 عزز هيثم السايح أهداف الأقصر بتسجيله الهدف الثاني من ركلة جزاء، لتشتعل المباراة ويضغط الأقصر بشكل أكبر وسط إنهيار لدفاعات المدينة وإنحصار اللعب في منطقة جزاء المدينة من قبل لاعبي الأقصر لتسجيل الأهداف.

وبالدقيقة 37 حصل موسي سيلا لاعب المدينة المنورة على الطرد المباشر نظرا لضربه للخصم بدون كرة، ليكمل المدينة اللقاء بـ10 لاعبين، ولكن بالدقيقة 94 من الوقت البدل الضائع يتحصل المدينة على ركلة جزاء يسجلها عمرو أبو القاسم مسجلا هدف تقليص الفارق للمدينة، لتنتهي المباراة بهدفين لهدف لصالح الأقصر.

حكام اللقاء

وأدار لقاء اليوم جلال محمد أحمد، حكم ساحة، سيد سعد، حكم مساعد أول، ومحمود عبدالسميع، حكم مساعد ثاني، من منطقة أسيوط.

الترتيب

وبهذا الفوز تصدر الأقصر ترتيب المجموعة برصيد 16 نقطة، فيما تجمد رصيد المدينة المنورة عند النقطة 8 محتلا بها المركز الخامس.

 

الوسوم