الأقصر يبحث عن مدير فني قبل بدء فترة إعداده بالقسم الثالث

الأقصر يبحث عن مدير فني قبل بدء فترة إعداده بالقسم الثالث تدريبات الأقصر

يبحث نادي الأقصر الرياضي برئاسة رحمي حجازي، عن مدير فني لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، خلال منافسات الموسم الجديد بدوري القسم الثالث، رغم بدء جميع أندية المحافظة فترة إعدادها، إلا أن نادي الشعب بلا جهاز فني.

وقال حجازي خلال تصريحاته لـ”استاد ولاد البلد”، إن مجلس إدارة النادي مازال في حالة بحث عن مدير فني مناسب، ونسابق الزمن في التعاقد مع الجهاز الفني أيضا قبل بدء فترة إعداد الموسم الجديد المقرر لها الأسبوع المقبل.

وتابع رئيس الأقصر، “سبق وأن عرضنا على محمد فاروق، نجم الأهلي والزمالك السابق قيادة الفريق الأول فنيا، ولكن متطلباته بإحضار لاعبين بعقود ضخمة أفشل قيادته للفريق الأول، ولكن مازلنا نواصل مراجعة أكثر من سيرة ذاتية لأكثر من مدرب للاستقرار على المناسب في النهاية”.

أما عن لاعبي الفريق القدامى، فأوضح حجازي بأنه تم إبلاغ جميع اللاعبين في حال رغبتهم بالرحيل، عليهم دفع الشرط الجزائي المبرم بالعقد، غير ذلك يجب عليهم الحضور لتجمع الفريق الأول، وأيضا تسجيلهم بالقائمة الأولى المقرر تقديمها للاتحاد بنهاية الشهر الحالي.

شكوى اللاعبين

يذكر أن 18 لاعبًا من الفريق الأول لكرة القدم من أصل 25 لاعبًا بنادي الأقصر، قد توجهوا للاتحاد المصري للحصول على حقوقهم المتأخرة وتقدموا بشكوى لفسخ التعاقد مع النادي.

وسلم الأقصر مؤخرًا الأوراق والمستندات التي تثبت استلام جميع لاعبي الفريق مستحقاتهم المالية الخاصة بالعقود، بعد استلامها من راعي الفريق عبدالحكيم عامر.

وحسب تصريحات رئيس النادي، فإن لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم، أقرت أن القرار النهائي في شكوى اللاعبين لن يتم إلا في وجود مجلس إدارة منتخب من قبل الجمعية العمومية، خلال شهر سبتمبر المقبل.

القسم الثالث

وأرسل الأقصر، في وقت سابق، خطابًا لمنطقة الأقصر لكرة القدم، يفيد بطلبه لعب موسمه الكروي الجديد ضمن المجموعة الأولى، والتي تشرف عليها منطقة أسوان لكرة القدم بمشاركة فرق أسوان والأقصر سويًا، ليكون مجموع الفرق المشاركة للموسم الجديد 14 فريقًا.

وكانت منطقة الأقصر لكرة القدم برئاسة عادل فخري، قد أرسلت فاكسًا لمنطقة أسوان تفيد بطلب رباعي أندية الأقصر “المدينة المنورة، شبان إسنا، مركز شباب الزهراء، ونادي الأقصر”، بالانضمام للمجموعة الأولى للموسم الكروي الجديد موسم 2019/2020 بدوري القسم الثالث.

نادي الأقصر

يذكر أن الفريق الأول للأقصر اختتم موسمه الكروي بوصافة المجموعة الأولى بدوري القسم الثالث برصيد 46 نقطة، وفشل الفريق في الصعود لدور الترقي المؤهل لدوري القسم الثاني، ليصعد على حسابه نادي كيما أسوان متصدرًا عن المجموعة.

 

اقرأ أيضا..

القسم الثالث: الأقصر يبدأ فترة إعداده الأسبوع المقبل

الوسوم