منة طارق وماجي مجدي ينضمان لفريق الأرثوذكسي الأردني (صور)

منة طارق وماجي مجدي ينضمان لفريق الأرثوذكسي الأردني (صور) ماجي مجدي - الصفحة الشخصية للاعبة

نجح نادي الأرثوذكسي الأردني في الحصول على خدمات المصريتين منة طارق وماجي مجدي، لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق مرحلة الإياب من دوري المحترفات 2019.

وبحسب الصفحة الرسمية لنادي الأرثوذكسي عبر “فيسبوك”، حضرت اللاعبتان لمقر النادي ووقعا على عقود انتقالهما لصفوف الفريق الأردني، وذلك لخوض مرحلة جديدة في مشوارهما الكروي.

وأشار النادي الأرثوذكسي عبر صفحته، أن ضم اللاعبتان المصريتين يأتي في ضوء سعي الفريق الأردني، لتدعيم صفوفه خلال هذه المرحلة قبل انطلاق الدور الثاني من دوري الكرة النسائية للمنافسة على التواجد في مكان جيد بالجدول.

الأرثوذكسي الأردني

وتعد هذه التجربة هي تجربة الاحتراف الثانية لمنة طارق التي احترفت الموسم الماضي في الدوري التركي لتسجل أسرع هدف بالدوري في موسمها الأول، وسبق لها اللعب ضمن صفوف فريق وادي دجلة وأحرزت معهم العديد من الألقاب قبل الاحتراف، إضافة لتمثيلها للمنتخب المصري.

بينما تعد هذه التجربة الأولى لماجي مجدي في الاحتراف، إذ جاء انتقالها من خلال بوابة فريق المعادي واليخت الذي يشارك بدوري ممتاز الكرة النسائية بمصر، وكانت مجدي واحدة من العناصر الأساسية للفريق القاهري وساهمت في بقائه في الدوري بهدف أهداهم البقاء في مباراتهم مع صيد المحلة.

وتعتبر ماجي مجدي واحدة من أبرز المهاجمات على الساحة الرياضية في مجال الكرة النسائية، إذ في أول موسم لها مع فريقها المعادي واليخت سجلت في مباراة واحدة 15 هدفًا، كان لهم دورًا في تسليط الضوء عليها واكسابها الشهرة، لتحصل في نفس الموسم على لقب هداف الدوري.

وكانت اختتمت ماجي الموسم الماضي مع فريقها وهو يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة، ليهرب من شبح الهبوط الذي كان يطاردهم طوال الموسم.
وينطلق الدور الثاني من الدوري الأردني الأسبوع المقبل، إذ يلتقي الفريق الأول لنادي الأرثوذكسي مع نظيره الفريق الأول الشباب الأردني، يوم السبت الموافق 13 من يوليو الحالي.
واختتم الفريق الملقب بالحمر مواجهات الدور الأول بفوز ساحق على نظيره فريق النصر، بثمانية أهداف، صنعت لونا المصري منهم 7وسجلت الثامن، ويعد فريق الحمر منافس جديد في الدوري الأردني هذا الموسم.
اقرأ أيضًا..
الوسوم