في نسختها العاشرة.. افتتاح الدورة الرمضانية بمطرطارس في الفيوم (صور)

في نسختها العاشرة.. افتتاح الدورة الرمضانية بمطرطارس في الفيوم (صور) افتتاح الدورة الرمضانية بمطرطارس - تصوير: محمود عبد العظيم

انطلقت في العاشرة من مساء أمس الثلاثاء مباريات الدورة الرمضانية بقرية مطرطارس، التابعة لمركز سنورس في الفيوم، في نسختها العاشرة، والتي تقام بملعب الكابيتانو.

 الدورة الرمضانية

حضر افتتاح الدورة العديد من النجوم الرياضيين البارزين في المجال الرياضي في الفيوم، على رأسهم محمد شلبي، مدير فني بأحد الفرق السعودية، وسبق له الإدارة الفنية لمطرطارس بالقسم الثالث، والمدرب العام بالفيوم بالقسم الثاني، وهاني حسان، المدير الفني الحالي لمطرطارس، ومحمد سليمان، المدير الإداري، والكثير من اللاعبين في القسم الثالث والرابع، كما حضر عددًا من الصحفيين والإعلاميين.

مباريات الافتتاح

أقيمت مباراة الافتتاح بين 4 فرق متنافسة، إذ فاز في المباراة الأولى فريق الناصرية على فريق سرسنا بنتيجة 3 – 1، وفي المباراة الثانية، فاز فريق اتحاد سيلا على نظيره على مهدي بنتيجة 4 – 2.

نظام الدورة

تتكون الدورة من 20 فريقًا من أكثر من مركز وقرية مختلفة، ويضم الفريق الواحد 10 لاعبين، ويشترط زي موحد للفريق المشارك. وتعد دورة مطرطارس، أحد أقدم الدورات الرمضانية في محافظة الفيوم، والتي تقام بشكل دوري كل موسم دون انقطاع.

طالع: رئيس المقاصة يطالب بإنشاء اتحاد مستقل لكرة الصالات

الوسوم