اغاثون ميلاد يكشف سبب ابتعاده عن التدريبات الجماعية لنادي الألومنيوم 

اغاثون ميلاد يكشف سبب ابتعاده عن التدريبات الجماعية لنادي الألومنيوم  اغاثون ميلاد

كشف اغاثون ميلاد، لاعب نادي الألومنيوم عن أسباب ابتعاده عن التدريبات الجماعية للفريق، عقب عودته للتدريبات التي بدأها الفريق بداية شهر يوليو المنقضي، استعدادًا للموسم الجديد من مسابقة دوري القسم الثاني.

وأوضح ميلاد في تصريح خاص لـ”استادولاد البلد”: “الأسباب تتعلق بقرار الجهاز الفني للفريق، بقيادة ياسر الكناني، بتوقيع عقوبة مالية، فضلا عن ابتعاد عن التدريبات الجماعية للفريق، لحين قبول الالتماس الذي تقدمت به لمجلس إدارة النادي”.

وأشار ميلاد، إلى أنه معترف بخطأه بالتأخر عن موعد التدريبات الذي حدده المدير الفني، وأنه قام بتوضيح الظروف للمدير الفني، الذي تقبل الأمر بعد تأكيد له انني باقي مع الفريق هذا الموسم، وتم غلق باب المفاوضات مع نادي الإعلاميين، الذي كان يرغب في ضمى هذا الموسم.

وأضاف أنه يقدر ويحترم صلاح صالح مدير عام النادي والمشرف العام على الفريق  وسيد قاسم المدير الاداري للفريق، لما يقدماه من دعم للفريق، ولذلك قمت بتنفيذ تعليماتهم بتقديم التماس لرفع العقوبة، والعودة لتدريبات مع الفريق.

وتابع ميلاد أنه ملتزم بقرار الجهاز الفني، ومعترف بالخطأ وتقدمت بالاعتذار للجهاز الفني واللاعبين عقب عودتي لتدريبات، وانتظر رفع العقوبة والانضمام لتدريبات الجماعية للفريق، قبيل دول الفريق للمعسكر الاعداد للموسم الجديد من مسابقة دوري القسم الثاني.

يذكر أن اغاثون احد افراد الحرس القديم لفريق الألومنيوم، الباقيين بصفوف الفريق هذا الموسم، بجانب محمود نجاح، وإبراهيم عرفات، وكيرلس ماهر، بعد أن قام الجهاز الفني بتدعيم صفوف الفريق ب16صفقة.

كما أعلن الجهاز الفني والإداري لنادي الألومنيوم، اول س، إجراءات توقيع ثلاثي الناشئين بالنادي، عبدالله دومينيك، ورمضان الدنص، وعبدالله فتحي، على عقود انضمامهم لصفوف فريق الدرجة الأولى، واستمرار هم بصفوف الفريق لمدة 5 سنوات.

حضر جلسة التوقيع، صلاح صالح مدير النادي والمشرف العام على الفريق، وسيد قاسم المدير الإداري للفريق، وياسر الكناني المدير الفني للفريق، جاء ذلك بعد أن أبدى اللاعبين موافقتهم على الاستمرار بصفوف الفريق، بحسب المركز الإعلامي.

وكان الجهاز الفني لنادي الألومنيوم، بقيادة ياسر الكناني، قد أعلن سابقًا، مشاركة 9 لاعبين من ناشئي النادي، الذين تم تصعيدهم لفريق الدرجة الأولى، في تدريبات الفريق، لاختيار بعضهم للاستمرار بفريق الدرجة الأولى، بعد قرار الاتحاد بإلغاء مواليد97، هم: عبدالله فتحي، عبدالله دومنيك، محمد نصر، محمد إسماعيل، عبد الرحمن محمد، أحمد شعبان، محمد تريكة، كيرلس ماهر، طارق عمران.

اقرأ أيضا.. اسمنت أسيوط يهزم سوهاج وديا2/3 في مباراة مثيرة

 

الوسوم