استمرارًا لمسلسل الهزائم.. الوليدية يخسر أمام سوهاج

استمرارًا لمسلسل الهزائم.. الوليدية يخسر أمام سوهاج الوليدية

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي سوهاج في الفوز على نظيره الوليدية، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثامنة بدوري القسم الثاني.

لعب فريق الوليدية في الشوط الأول بشكل دفاعي جيد وهجومي منظم، أملًا في تحقيق التقدم ومباغتة سوهاج ضيف مباراة اليوم، ولكن سوهاج لعب على حصر الملعب وسط الملعب والدفاع عن منطقة جزاءه، ليخرج الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي.

ونجح سوهاج في التقدم بأول أهدافه في المباراة عن طريق لاعبه محمد فوزي، في الدقيقة 67 من عمر المباراة، بعد ضغط هجومي متواصل من الضيوف وسط سهو دفاعي من لاعبي فريق الوليدية أصحاب الملعب.

تحصل فريق سوهاج بعد مرور 5 دقائق من تسجيلهم الهدف الأول على ركلة جزاء، فشل مهاجم سوهاج في تسجيلها، بعد تألق أمجد الخطيب، حارس مرمى الوليدية، في التصدي لها وتحويلها إلى ضربة زاوية.

وتعد خسارة اليوم هي السادسة لفريق الوليدية في مشواره بدوري القسم الثاني، تحت قيادة فنية للدكتور عمر حلمي، المدير الفني للفريق منذ بداية الموسم الحالي.

بهذه النتيجة، يظل فريق الوليدية أسير المراكز المتأخرة بجدول الترتيب بعد أن تجمد رصيد نقاطه عند 5 نقاط في المركز الثالث عشر، فيما رفع سوهاج رصيده إلى النقطة 9 في المركز العاشر.

الوسوم