استعدادًا للقسم الثاني.. بني سويف يفوز على شباب ببا بسباعية وديًا

استعدادًا للقسم الثاني.. بني سويف يفوز على شباب ببا بسباعية وديًا فريق بني سويف - المصدر : نادي بني سويف

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي بني سويف، على نظيره مركز شباب ببا بنتيجة سبعة أهداف نظيفة، في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب مركز شباب أبو سليم ببني سويف.

وأشرك حسن موسى، المدير الفني للفريق، جميع اللاعبين خلال شوطي المباراة، للاطمئنان على مستواهم الفني قبل بداية الموسم، وظهر بعض اللاعبين الجدد بمستوى متميز خلال المباراة.

وتعد مباراة إنبي الودية، العاشرة في إطار المباريات الودية التي يخوضها الفريق استعدادًا للموسم الجديد بالقسم الثاني، إذ لعب من قبل أمام نادي 6 أكتوبر، وخسر بهدف نظيف، وأمام الترسانة وخسر بنتيجة 4– 3.

وفاز إنبي على مركز شباب أطواب بـ”دستة” أهداف، وفاز على إف سي مصر بهدف نظيف، كما فاز على أسمنت حلوان بسداسية نظيفة، وفاز على مركز شباب سمسطا بخماسية نظيفة، وتعادل مع البلاستيك بهدف لكل فريق، وتعادل سلبيًا مع إنبي، وخسر من الفيوم بهدفين دون رد.

أحرز أهداف بني سويف، اتشارلز “هدفين”، ، ومصطفي بلية “هدف”، و محمد علي صادق “هدف”، وعادل نور، وكمال البدوي، وحسام البدري.

الجهاز الفني لفريق بني سويف 

ويقود نادي بني سويف، جهاز فني مكون من ياسر التوني، مديرًا للكرة، وحسن موسى، مديرًا فنيًا، وأبو المجد مصطفى، مدربًا عامًا، وأسامة عبد العزيز، مدربًا، وسيد شلبي، مدرب حراس المرمى، ومحمد أبو السعود، ومحمد صلاح، إداريان، ووائل محمد، وأحمد سعودي للعلاج الطبيعي، وإصابات الملاعب، وعلي جاد، مسؤول القيد.

وكان بني سويف قد بدأ فترة الإعداد للموسم الجديد بالقسم الثاني في 29 يونيو الماضي، على ملعب نادي بني سويف، ثم دخل في معسكر مغلق بمنتجع الأسيوطي استمر لمدة شهر ليخوض الفريق به عدد من المباريات الودية متدرجة المستوى.

وأنهى بني سويف الموسم الماضي بالمركز الثاني بمجموعة الصعيد بالقسم الثاني برصيد 50 نقطة.

صفقات بني سويف

وضم النادي 14 صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية حتى الآن، لتدعيم صفوف الفريق بالموسم المُقبل بالقسم الثاني، وهم هارون إسماعيل، مدافع الترسانة لمدة 3 مواسم، وكمال البدوي، الظهير الأيمن لنادي سوهاج، ومحمود الحضري، حارس مرمى الحمام، لمدة 4 مواسم، ومحمد السيد “ميخا”، لاعب وسط نادي إف سي مصر، ومصطفى بلية، مهاجم بلدية المحلة.

كما تم التعاقد مع محمود مكي، صانع ألعاب طنطا، وأحمد الأمور، من أسوان، وبلال سالم، لاعب وسط إف سي مصر، وكريم محفوظ، حارس مرمى إف سي مصر، على سبيل الإعارة، وحسام البدري، الظهير الأيسر لبورتو السويس، ومحمود بكري، لاعب وسط الفيوم، وأحمد عبدالرازق، صانع ألعاب تحرير أسوان، وليتشا النيجيري، وعاطف محمود، الظهير الأيسر للأولمبي، إضافة إلى تجديد عقود كلاً من: معتز محروس، قائد الفريق، وحسام عيسى، لاعب وسط الفريق، ومحمد صادق مهاجم الفريق، ومصطفى الصفتي، وعبد الواحد عبد العزيز.

اقرأ أيضًا:
“حاوي” تحرير أسوان ينتقل لبني سويف لمدة 3 مواسم

الوسوم