استعدادا للموسم الجديد.. سوهاج يبدأ معسكر الإسكندرية السبت

استعدادا للموسم الجديد.. سوهاج يبدأ معسكر الإسكندرية السبت سوهاج - المصدر: النادي المصدر: النادي

استقر الجهاز الفني لنادى سوهاج بقيادة أبوالعنين شحاتة “نينو”، على بدء معسكر الفريق المغلق بالأكاديمية البحرية بالإسكندرية، غدًا السبت، وذلك في إطار استعدادات الفريق للموسم الجديد من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

وقال أبو العنين شحاتة في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن معسكر الإسكندرية سينطلق غدا السبت 17 أغسطس الجاري، ويستمر حتى يوم 5 سبتمبر المقبل، وسيكون مرحلة جديدة من التجهيزات للفترة المقبلة من دوري القسم الثاني، لتجهيز اللاعبين بأفضل صورة ممكنة خلال الفترة المقبلة.

وأضاف نينو، “أن هذا المعسكر سيتخلله 12 مباراة ودية يخوضها الفريق من أجل الاطمئنان على المستوى الخاص باللاعبين القدامى والصفقات الجديدة التي قمنا بضمها خلال تلك الفترة، لتدعيم صفوفه بشكل قوي والمناقسة من أجل القمة.

وتابع، “أن معسكر الإسكندرية فرصة جيدة لنا للاستعداد بشكل أكثر قوة للموسم الجديد، والوصول للتشكيل الأمثل الذي سنلعب به مباريات الموسم الجديد، بعد إبرام عديد من الصفقات الجديدة لدعم الصفوف”.

وعلى جانب آخر، أوضح نينو أن الفريق سيختتم معسكر القاهرة اليوم الجمعة، والذي استمر لمدة ثلاثة أيام، وذلك في إطار التجهيزات للموسم الجديد، وسيكون ختامه بلقاء ودي أمام فريق البلاستيك.

وأشار شحاتة أن الودية ستكون فرصه لتجربة عدد كبير من اللاعبين ومعرفة ما وصلوا إليه خلال الفترة الماضية، أثناء فترة الإعداد للموسم الجديد، بالإضافة لمعرفة بعض أوجه القصور ومعالجتها قبل بدء المنافسات الرسمية بدوري القسم الثانى بمجموعة الصعيد.

يذكر أن إدارة نادي سوهاج برئاسة الدكتور نشأت العريس، قد تعاقدوا مع أبوالعنين شحاتة “نينو” لتدريب الفريق خلال الموسم الجديد، خلفا لعصام مرعي الذي رحل عقب انتهاء عقده مع الفريق.

ويطمح نينو لتقديم عروض مميزة والمنافسة من أجل القمة والسعي للصعود لدوري الممتاز، خاصة أنه على دراية كبيرة بمجموعة الصعيد، ودرب العديد من الفرق فى تلك المجموعة منها الواسطي والأسيوطي سبورت والمنيا والفيوم والنصر للتعدين وتليفونات بني سويف، بالإضافة لتجاربه مع مركز شباب كوم حماده ونادي بدر وفريق دمياط، ويسعى للوصول بسوهاج لأفضل مكانه خلال الموسم الجديد.

 

اقرأ أيضًا:

“نينو” يجهز لاعبي سوهاج للقسم الثاني من قلب القاهرة (صور)

 

الوسوم