استعدادا لـ”الممتاز”.. أسوان يواجه العبور الأحد المقبل

استعدادا لـ”الممتاز”.. أسوان يواجه العبور الأحد المقبل فريق أسوان - المصدر: النادي

قرر الجهاز الفني لنادي أسوان بقيادة مجدي عبدالعاطي، خوض مباراة ودية أمام فريق العبور، وذلك على هامش وديات الفريق ضمن الاستعدادات للموسم الجديد من الدوري الممتاز.

وقال أحمد سيد مارادونا، المدرب المساعد لنادي أسوان، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن الفريق سيخوض ودية العبور عصر الأحد المقبل، على ملعب الأكاديمية البحرية بالإسكندرية، وذلك على هامش تواجد الفريق بمعسكر مغلق ضمن المرحلة الثانية من استعدادات الدوري الممتاز.

معكسر الإسكندرية

وأضاف مارادونا، “الفريق يسعى للاستفادة القصوى خلال معسكر الإسكندرية سواء من خلال التدريبات أو خوض مباريات ودية للوقوف على مستوى اللاعبين، وتقييم الصفقات الجديدة لتجهيزها للموسم الجديد، بعد التعاقد مع عدد من الصفقات بجانب اللاعبين القدامي الذين تم الإبقاء عليهم عقب الصعود للدوري الممتاز.

وتعد ودية الأحد أمام فريق العبور أحد أندية القسم الثالث، هي الودية الرابعة خلال معسكر الفريق بالإسكندرية، حيث لعب الفريق أمام الرجاء وخسر برباعية مقابل هدف، ولعب ضد فاركو وتعادل بهدف لكل فريق، وخسر أمس الخميس بخماسية مقابل هدف من الاتحاد السكندري، وذلك ضمن سلسلة التجارب الودية استعدادا للدوري الممتاز.

الدوري الممتاز

وكان فريق أسوان قد بدأ استعداداته للدوري الممتاز مطلع شهر يوليو الماضي، وخاص الفريق معسكرا لمدة 17 يوما بالقاهرة، تخلله وديتين ضد مصر سبورت وفاز أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم ودية مع نادي مصر وانتهت بالتعادل السلبي، ثم بدأ الفريق المرحلة الثانية من فترة الإعداد يوم 20 يوليو الماضي بمعسكر الأكاديمية البحرية بالإسكندرية، والذى يستمر حتى وقفه عيد الأضحى المبارك، ويسعى جهاز أسوان من خلالها لتجهيز اللاعبين.

وعلى الجانب الآخر، منح الجهاز الفني لأسوان بقيادة مجدي عبدالعاطي، اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الجمعة، للتخلص من عناء التدريبات والمباريات الودية التي يخوضها الفريق خلال هذا المعسكر، على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، لاستكمال فترة الإعداد والتجهيز للدوري الممتاز.

يذكر أن نادي أسوان تمكن من الصعود للدوري الممتاز بعد احتلال قمة مجموعة الصعيد برصيد 58 نقطة، متفوقا على بني سويف الذي حل وصيفا بـ50 نقطة، وجددت الإدارة الثقة في مجدي عبدالعاطي وجهازه الفني للبقاء مع الفريق بالممتاز.

 

اقرأ أيضا:
أسوان يخسر بخماسية وديًا أمام الاتحاد السكندري استعدادًا للممتاز
الوسوم