استعدادات مكثفة بالضبعة المطروحي للمنافسة على الصعود للقسم الثاني

استعدادات مكثفة بالضبعة المطروحي للمنافسة على الصعود للقسم الثاني نادي الضبعة المطروحي - المركز الإعلامي

تجرى الاستعدادات للموسم الجديد على قدم وساق، في أرجاء نادي الضبعة المطروحي، أحد أندية دوري القسم الثالث، لتحقيق حلم الجماهير، والصعود إلى القسم الثاني.

الاستقرار الفني

اتفق الجميع في مجلس الإدارة برئاسة إسماعيل موعة، على توفير كافة الإمكانيات للفريق، والتعاقد مع صفقات متميزة تكون ورقة رابحة، وتصنع الفارق في مباريات الدوري، مع تجديد الثقة في أحمد صالح، المدير الفني، ليستمر مع الفريق في الموسم المقبل، للعمل بمبدأ الاستقرار الفني أولى خطوات النجاح.

من جانبه أبدى أحمد صالح، عبر المركز الإعلامي، عن سعادته بتجديد التعاقد مع النادي وأكد أنه يعد جماهير النادي، ومجلس إداراته، ببذل كل مابوسعه لعودة الضبعه للقسم الثاني.

وطالب صالح بتكاتف الجميع لتحقيق حلم الصعود، كما أكد أنه قدم تقريره عن الموسم الماضي، وأيضًا تصوره للموسم الجديد، والأسماء المطلوب التعاقد معاها.

 

أحمد صالح المدير الفني للضبعة - المركز الإعلامي

أحمد صالح المدير الفني للضبعة – المركز الإعلاميقميص الفريق

أعلن النادي عن القميص الذي سيرتديه الفريق في الموسم الجديد، على أن يكون القميص الأساسي باللون الأحمر، بينما الاحتياطي باللون الأبيض.

الصفقات لن تنتهي بعد

وتمنى عون خالد، المدير الإداري للفريق، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، أن يكون الموسم الجديد عام الصعود للقسم الثاني، مشيرًا إلى أنه تم التعاقد مع صفقات مميزة، وسيتم التعاقد مع آخرين في القريب العاجل، ليتكمل قوام الفريق بالشكل الذي يراه الجهاز الفني، مطالبًا  جماهير الضبعة مساندة الفريق في جميع المباريات.

عون خالد المدير الإداري للضبعة - المركز الإعلامي
عون خالد المدير الإداري للضبعة – المركز الإعلامي
السرحاني رئيس شرفي

تواصل المسؤولون في النادي مع مستور السرحاني، ليكون رئيسًا شرفيًا وراعي للفريق، بعد تجربته الجيدة كرئيس لنادي اليرموك.

وأكد المركز الإعلامي أن الرسحاني هو المسؤول عن النادي أمام جميع الجهات، وله كافه الصلاحيات، ويعتبر إضافة قوية للرياضه بمحافظة مطروح وليس نادي الضبعه فقط.

مستور السرحاني - المركز الإعلامي
مستور السرحاني – المركز الإعلامي
قائمة الفريق الأولية

خالد الننى، إبراهيم دونجا، وعبدالرحمن العشرى، وحسين الفرحاتى، ومحمد عبدالحميد، ومحمد أمين، وحسن روسو، ومصطفي الشويخى، ومروان محمد، وإبراهيم مجدي، وعبدالرحمن علي، هاني العسران، أحمد إبراهيم النينو.

اقرأ أيضًا: 

عماد حماد هداف القسم الثالث.. يجمع القمح صباحًا ويحلم بالممتاز وخلافة صلاح

الوسوم