بدء أعمال إنشاء استاد مركز شباب نجع حمادي (صور)

بدء أعمال إنشاء استاد مركز شباب نجع حمادي (صور) أعمال الحفر لمدرجات استاد ملعب مركز شباب نجع حمادي -تصوير: عاطف الشعيني

بدأت اليوم الثلاثاء، أعمال التطوير لإنشاء استاد مركز شباب نجع حمادي وتجهيز حمام السباحة التدريبي، والصالة المغطاة.

وقال الدكتور مصطفى محمود، رئيس مجلس إدارة مركز شباب نجع حمادي، إن مجلس الإدارة بذل قصارى جهده للانتهاء من أعمال التراخيص الخاصة بالمدرجات والسور الخارجي، وبعض التعديلات بحمام السباحة والصالة المغطاة، كما جهز المجلس الرسومات الهندسية وقدمها للشركة القائمة بالأعمال.

وأضاف محمود في تصريح خاص لـ”استاد ولاد البلد”، أن وزارة الشباب والرياضة أسندت المهمة لجهاز تحسين صندوق الشرطة، على أن يتم الانتهاء، خلال النصف الأول من عام 2018، وتشمل أعمال التطوير تجهيز الصالة المغطاة، وحمام السباحة، وملعب كرة القدم، موضحًا أن التأخير كان من جانب الشركة القائمة بالأعمال.

وأوضح أنه “بعد تقديم أكثر من مذكرة من قبل مجلس الإدارة، لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، الذي كان له دورًا بارزًا في استئناف أعمال التطوير، بدأت الشركة في أعمال الحفر لمدرجات ملعب كرة القدم، وستبدأ غدا أعمال الهدم والبناء للسور الخارجي للاستاد، وبعد الانتهاء منها يتم البدء في تجهيز ملعب كرة القدم، والصالة المغطاة، وحمام السباحة”.

وأشار أحمد مغربي، نائب رئيس مجلس إدارة مركز شباب نجع حمادي، إلى أن مجلس الإدارة يتابع الأعمال كافة، وسيتواجد بشكل يومي مع العمال، موضحًا أن “التأخير ليس من جانب إدارة المركز، وإنما من جانب الشركة التي تربطها مسائل مادية مع الوزارة، لا دخل لإدارة المركز بها، ونتمنى سير الأعمال والانتهاء قبل المدة التي حددتها الشركة”.

استاد مركز شباب نجع حمادي

وأضاف في تصريحات لـ”استاد ولاد البلد”، أن مركز شباب نجع حمادي، من أكبر مراكز الشباب بمحافظة قنا، إذ تبلغ مساحته 2 فدان وثلث، ويوجد به ملعب كرة قدم قانوني، والمدرجات الخاصة به، وحمام سباحة أوليمبي تدريبي، وصالة ألعاب رياضية متعددة الأنشطة.

اقرأ أيضا..
إيقافات وغرامات.. لجنة المسابقات تصدر قرارات بسبب مباراة الجونة والزمالك

 

الوسوم