استاد المونديال| أفضل لاعبي كأس العالم 2018

استاد المونديال| أفضل لاعبي كأس العالم 2018 مبابي

تغادرنا اليوم المتعة والإثارة بختام بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، بعد مرور أكثر من شهر على بدايته، على أمل العودة بعد أربع سنوات في مونديال قطر 2022.

وسطع نجم عدة لاعبين في هذه النسخة من البطولة، أثروا بشكل إيجابي في مباريات منتخبات بلادهم، وصعدوا بهم إلى الأدوار المتقدمة في كأس العالم.

أنطوان جريزمان

لاعب منتخب فرنسا، من العناصر الأساسية في المنتخب، وفاز بجائزة أفضل لاعب في مباراة أوروجواي، ويعد جريزمان أول لاعب فرنسي يسجل ويصنع هدف في مباراة إقصائية بكأس العالم، منذ باتريك فييرا في مونديال 2006، كما يعد أكثر لاعب فرنسي اشتراكًا بتسجيل الأهداف في كأس العالم 2018، بمعدل 11 اشتراك في 9 مباريات.

جريزمان
جريزمان
كيليان مبابي

مبابي، لاعب منتخب فرنسا، صاحب الـ19 عامًا، الذي بالرغم من صغر سنه، يعتمد عليه ديشامب، المدير الفني للمنتخب الفرنسي، بشكل كامل، كما كان له دورًا كبيرًا في التأهل لنهائي المونديال.

وسجل هدف الفوز في مباراة بيرو، بدور المجموعات، ومنح الثلاث نقاط لمنتخب بلاده، ثم أحرز هدفين في الأرجنتين، وصنع هدف وأقصى ميسي ورفاقه من المونديال، بعد فوز الديوك الفرنسية عليهم، برباعية مقابل ثلاث أهداف.

مبابي
مبابي
أيدين هازارد

لاعب المنتخب البلجيكي، ومن أبرز نجوم المونديال، والذي رشحه البعض للفوز بأفضل لاعب في العالم، بعد خروج ميسي وكرستيانو رونالدو ونيمار مبكرًا من سباق المونديال.

لعب هازارد 6 مباريات مع الشياطين الحمر، أحرز ثلاث أهداف، وصنع هدفين، نجح في 40 مراوغة، ولمس الكرة بمعدل 423 مرة، كما حصد لقب أفضل لاعب في المباراة ثلاث مرات.

إيدين هازارد
إيدين هازارد
لوكا مودريتش

لاعب منتخب كرواتيا الذي وصل بمنتخب بلاده إلى نهائي كأس العالم، قدم مودريتش مستوى أكثر من رائع طوال مسيرته في البطولة، وحصد جائزة الأفضل في المباراة ثلاث مرات، كما سجل هدفين وصنع هدف، وأحرز ركلة جزاء وأهدر أخرى.

وينتظر البعض ترشحه للحصول على جائزة أفضل لاعب في العالم أيضًا.

مودريتش
مودريتش
الوسوم