ولاد البلد

“استادات” تمنع فريق دمنهور من التدريب على استاد المحافظة

“استادات” تمنع فريق دمنهور من التدريب على استاد المحافظة

منعت شركة “استادات” الفريق الأول لكرة القدم بنادي دمنهور، من الدخول لاستاد المحافظة، لتأديه مرانه هناك.

وطلب أمن الاستاد من الفريق، خطابا من شركة استادات يسمح لهم باستخدام الاستاد في المران والمباريات، مما جعل الفريق يعود إلى نادي دمنهور ويؤدي تدريبه على ملعب النادي.

وذهب إيهاب عبد الله، رئيس النادي، إلى اللواء هشام أمنة، محافظ البحيرة، لحل هذه الأزمة، والتواصل مع استادات للحصول على موافقات ليعود الفريق إلى ملعبه.

وقرر كمال فريد، المدير الفني للأزرق البحراوي، أن يخوض الفريق مرانه على ملعب النادي هذا الأسبوع يوميا في الخامسة عصرًا، إلى أن يتم حل هذه الأزمة.

استادات

يذكر أن شركة استادات هي شركة تدير العديد من المشروعات والهيئات والملاعب والاستادات.

ووقعت إدارة الشرطة على بروتوكول تطوير استاد دمنهور في وجود محافظ البحيرة، تضمن أعمال التطوير وإزالة المدرجات والأسوار الداخلية والخارجية ورفع كفاءة الملاعب وإنشاء حمامات سباحة وملاعب تنس واسكواش وملاعب رياضية ونادى اجتماعى ومحلات بسور الاستاد ووتطوير الصالة المغطاة.

دمنهور

ويلعب فريق دمنهور في المجموعة الثالثة “بحري”، بدوري القسم الثاني، ويتصدر الفريق المجموعة برصيد 33 نقطة، بفارق نقطة عن غزل المحلة صاحب المركز الثاني وفاركو صاحب المركز الثالث.

وتولى كمال فريد المسئولية الفنية، بعد رحيل خالد القماش الذي أدار الفريق في مباراتي فاركو والمنصور وخسرهم الفريق البحراوي، ليتم إسناد المهمة لكمال الفريد الذي كان فردًا من الجهاز المعاون.

كما بدأ احمد ساري الموسم على رأس القيادة الفنية، ولكن رحل بعد الخسارة من غزل المحلة في الدور الأول.

الوسوم