اختبارات صناعة البطل الأولمبي لرفع الأثقال بشباب ناصر بني سويف

اختبارات صناعة البطل الأولمبي لرفع الأثقال بشباب ناصر بني سويف صناعة البطل الأولمبي - مصدر الصورة: شباب ناصر

استضاف مركز شباب ناصر في بني سويف برئاسة عصام قنديل اختبارات صناعة البطل الاولمبي في رفع الأثقال، التي أجرتها منطقة بني سويف لرفع الأثقال مساء أمس السبت ، وذلك بمشاركة هيئتي مركز شباب ناصر ومركز شباب الفشن.

وتهدف الاختبارات والتجارب لاختيار أفضل العناصر من (الرباعين) الناشئين وضمهم للمشروع الأوليمبي وتقييم (الرباعين) اللاعبين وتوزيعهم بعد ذلك علي الهيئات التابعة، حيث أقيمت الاختبارات للناشئين مواليد 2000 حتي 2005م.

وأعلنت الصفحة الرسمية لمركز شباب ناصر، أن الاختبارات أدارها تحكيمًا كلًا من، هشام عزت، وحسام حلمي ،بحضور عزت غيضان رئيس منطقة بني سويف لرفع الأثقال، والبطل الأولمبي السابق أحمد عبد العزيز، مدرب مركز شباب ناصر مدير.

وأكد عصام قنديل، رئيس مجلس إدارة مركز شباب ناصر، أن مشروع البطل الأوليمبي يأتي في ضوء اهتمام وزارة الشباب والرياضة ودعمها للألعاب الفردية من خلال مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات في إطار المشروع القومي للناشئين وصناعة البطل الأولمبي وانتقاء الشباب المناسبين في إطار تطوير الألعاب الفردية .

وتجدر الإشارة الي ان المشروع تأكيداً للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن الاهتمام بصناعة البطل الأوليمبي يبدأ من خلال مراكز الشباب بكل المحافظات خاصة وأن الجيل الحالي يستحق الدعم الجيد، لأنه سيكون نواة المشاركين في أولمبياد طوكيو 2020 ،ومشروع البطل الأوليمي يأتي تمهيداً للاشتراك بقوة وتمثيل مصر في المسابقات الدولية القادمة وحصد الميداليات .

اقرأ أيضًا:

هداف فريق بني سويف، ينتظر عرضًا من الدوري الممتاز

الوسوم