اختبارات الناشئين تتواصل بشباب ناصر ملوي لضم المواهب (صور)

اختبارات الناشئين تتواصل بشباب ناصر ملوي لضم المواهب (صور)

 

يواصل مركز شباب ناصر ملوي، برئاسة بقيادة أحمد يحيي الصواف، اختبارات قطاع الناشئين لضم المواهب المميزة استعدادًا للموسم الجديد 2019-2020.

وقال أشرف جمعة، عضو مجلس إدارة ناصر ملوي، والمشرف العام على قطاع الناشئين، في تصريحات خاصة لـ “استاد ولاد البلد”، إنه تم إجراء اختبارات لمواليد و2003 و 2004، سعيًا لضم مجموعة مميزة من اللاعبين، وتدعيم تلك الفرق بهم خلال الموسم الجديد.

وأضاف جمعة: “الاختبارات تمت تحت إشراف مدربي القطاع بقيادة طارق السكران، وأن الجميع يعمل بشكل جيد من أجل ظهور القطاع بشكل مميز، سواء في بطولات المنطقة، أو في بطولات القطاعات، والتي نتطلع للمنافسة فيها خلال الموسم الجديد”.

وتابع “جمعة”: “تلك الاختبارات تمثل المرحلة الأولى، وسوف نستكمل اختبارات باقي المراحل العمرية حتي الخميس المُقبل، ثم يتم تصفية كل مرحلة لاختيار أفضل العناصر، وضمها رسميًا للقطاع”.

فيما أوضح طارق السكران، مدير قطاع الناشئين بمركز شباب ناصر ملوي، أن الاختبارات تتم بنظام، وتركز على ضم اللاعبين المميزين، الذين نحتاج لهم فقط، ومن يريد التقدم للاختبارات، فليحضر لمقر المركز، ويتقدم بسحب استمارة الاختبارات بقيمة 20 جنية، واننا نركز على ضم لاعبين يكونوا مستقبل المركز، لدعم صفوف الفريق الأول، بالإضافة للتركيز على الجانب الاستثماري ببيع بعض المواهب للأندية الكبرى.

وأشار “السكران” أنه لا يوجد مجاملة لأحد، وكل لاعب يقدم نفسه بشكل جيد في تلك الاختبارات، سيتم اختياره المرحلة الأولي، ثم يتم تصفية اللاعبين في الأيام القليلة المُقبلة، للاستقرار على اللاعبين المنضمين لكل مرحلة عمرية بالمركز”.

رئيس قطاع الناشئين

يُذكر أن طارق السكران سبق له اللعب لصفوف نادي الزمالك، والمنيا، وبلدية المحلة، ودرب العديد من الأندية منها مركز شباب ناصر ملوي، وصعد معهم للقسم الثاني موسم 2012-2013، كما درب ديروط، وبترول أسيوط، كما عمل مدربا عامًا بفريق المنيا، وعمل مدربًا لفريق الشباب بالمنيا مواليد 97.

وخلال الموسم الماضي، درب مركز شباب ناصر ملوي، ورحل بعد ٦ جولات لسوء النتائج، وتولى تدريب نادي ملوي، ونجح في البقاء بالفريق بدوري القسم الثالث، ثم رحل واعتذر عن الاستمرار مع الفريق خلال الموسم الجديد.

اقرأ أيضًا

إدارة شباب ناصر ملوي تحسم تشكيل لجان الأنشطة في الموسم الجديد

الوسوم