انتهاء المرحلة الأولى من اختبارات الناشئين بنادي كفر الشيخ (صور)

انتهاء المرحلة الأولى من اختبارات الناشئين بنادي كفر الشيخ (صور) اختبارات الناشئين بنادي كفر الشيخ -تصوير: إبراهيم زين

تواصلت اختبارات الناشئين بنادي كفر الشيخ الرياضي، لليوم السادس على التوالي، والمقامة على الملعب الفرعي لاستاد كفر الشيخ الرياضي.

وقال حمادة العش، مدير قطاع الناشئين بنادي كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ “استاد ولاد البلد”، إن المرحلة الأولى من اختبارات قطاعات الناشئين، انتهت في جميع المراحل السنية المختلفة، مشيرًا إلى أن المرحلة الثانية  من الاختبارات ستقام يوم الأحد الموافق 28 يوليو الحالي، للاستقرار على العناصر التي سيتم اختيارها للانضمام لصفوف فرق قطاع الناشئين المختلفة.

وأضاف العش أن جميع لاعبي قطاع الناشئين سيتواجدون بالنادي السبت المقبل، لإعداد المواعيد الخاصة بكل فريق، وتحديد العناصر التي سترحل عن كل فريق، وبناء عليه سيتم تحديد العناصر التي سيحتاجها كل فريق، وسيعلن خلال الساعات المقبلة أسماء المدربين التي ستقود فرق قطاع الناشئين.

اختبارات الناشئين بنادي كفر الشيخ

ويشرف على اختبارات قطاع الناشئين بكفر الشيخ عليها لجنة فنية من المدربين أبناء النادي، وهم: حمادة العش مدير القطاع، وكمال سعد، وهشام سعيد، وعصام البذرة، ومدربي الحراس مدحت حسين، وياسر البرنس، وإبراهيم إسماعيل.

وكان مجلس إدارة نادي كفر الشيخ، برئاسة أشرف أبو حليمة، قد أعلن تعيين حمادة العش رئيسًا لقطاع الناشئين بالنادي، خلفًا لأشرف طلحة الذي تقدم باستقالته من رئاسة قطاع الناشئين.

الفريق الأول لكفر الشيخ 

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي كفر الشيخ، في التجمع، من أجل الاستعداد للموسم الجديد من دوري القسم الثالث، بعد هبوط الفريق من دوري القسم الثاني. 

وتحدث عبد الفتاح عبد الرازق، المدير الفني لكفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ “استاد ولاد البلد” عن سر عدم إعلان النادي عن صفقات الفريق في الموسم الجديد، قائلاً: “أود العمل في صمت لفترة زمنية معينة، حتى استقر على مجموعة جيدة من اللاعبين القادرين على الصعود بشكل سريع لدوري القسم الثاني، لأن كفر الشيخ اسم ليس بالقليل في الكرة المصرية، وهو كبير أندية كفر الشيخ، والهبوط كان كبوة، ولكن الجميع متعاون للخروج منها بشكل سريع”.

وأعلن مجلس إدارة نادي كفر الشيخ، تشكيل الجهاز الفني الجديد المعاون لعبد الفتاح عبد الرازق، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم. 

وضم الجهاز الفني أشرف الزواوي، مدربًا عامًا، بعد نجاحه في حسم دوري القطاعات الموسم الماضي مع فريق 2001 بكفر الشيخ. وتولى هاني البعل، حارس مرمى كفر الشيخ السابق، تدريب لحراس المرمى، بعد عودته من العمل بدولة الكويت، حسبما أعلنت الصفحة الرسمية للنادي على “فيس بوك”.

 

اقرأ أيضا..
مدرب الزعفران: سنواجه شربين وديًا لتجربة بعض اللاعبين.. وبداية الإعداد أول أغسطس

الوسوم