حضور كثيف في اختبارات الناشئين بنادي شبان قنا (صور)

حضور كثيف في اختبارات الناشئين بنادي شبان قنا (صور) اختبارات الناشئين بنادي شبان قنا

تتواصل اختبارات الناشئين بنادي شبان قنا خلال الموسم الكروي الجديد 2019/2020، وذلك لليوم الحادي عشر على التوالي، وتستمر حتى 20 من شهر يوليو الحالي.

وقال عبدالرحمن خلاوي، المشرف على قطاع الناشئين بالشبان، خلال تصريحاته لـ”استاد ولاد البلد” إن الاختبارات تقدم لها حتى الآن أكثر من 400 لاعب، من مختلف الأعمار السنية، وذلك لضمها لقطاع الناشئين للموسم الجديد.

وأضاف: “الاختبارات تمر بأكثر من مرحلة الأولى وهي عمل تقسيمات مصغرة داخل الملعب ويتم اختيار اللاعبين الأفضل، وإجراء اختبارات أخرى لهم لأكثر من يوم للوقوف على المستوى النهائي للاعب، ومن ثم إما أن يكون ضمن القوائم الرئيسية أو خارج الاختبارات”.

وأوضح المشرف على قطاع الناشئين، أنه خلال الأسبوع المقبل سيبدأ اللاعبين القدامى بقطاع الناشئين بالنزول للملعب مع اللاعبين المستجدين للوقوف على المستوى النهائي للاعبين المستجدين.

اختبارات الناشئين بنادي شبان قنا

وكان شبان قنا قد أعلن في وقت سابق عن اختبارات لقطاع الناشئين للموسم الكروي الجديد، وبدأت في الأول من شهر يوليو المقبل، ومستمرة حتى 20 من نفس الشهر، وذلك على ملعب الفريق الأول بالنادي.

وتجرى الاختبارات لأعمار بدءًا من 1999 وحتى مواليد عام 2005، على أن يشارك النادي هذا الموسم بأربع فرق بدوري القطاعات وهم فرق 1999، 2001، 2003، و2005.

الجهاز الفني

جاء تشكيل الجهاز الفني لقطاع الناشئين بالشبان هذا الموسم مغايرًا للموسم الماضي، فكل فريق له مدرب خاص به، مع وجود مدرب حراس مرمى واحد لجميع فرق الناشئين بالنادي المقرر تسجيلها هذا الموسم.

ويتكون قطاع الناشئين من محمد ربيع، مدربا لفريق 1999، عبدالناصر سلمان، مدربًا لفريق 2001، أحمد دسوقي، مدربًا لفريق 2003، مصطفى نصر، مدربًا لفريق 2005، أشرف المصري، مدربًا لحراس المرمى، أحمد حسن، المدير الإدارة بقطاع الناشئين، ومحمود سعدي، أخصائي الإصابات والتأهيل البدني.

اقرأ أيضا..
خاص| استقالة جمال الحديدي من رئاسة الشبان

الوسوم