تحديد موعد بدء اختبارات البراعم والناشئين في تليفونات بني سويف

تحديد موعد بدء اختبارات البراعم والناشئين في تليفونات بني سويف براعم التليفونات - مصدر الصورة: تليفونات بني سويف

تبدأ أكاديمية كرة القدم للبراعم بنادي تليفونات بني سويف اختبارات الموسم الجديد، والمقرر لها 15 مايو الجاري، وذلك استعدادًا للموسم الجديد.

وقال أحمد سعد تمساح،المشرف على الكرة  بنادي التليفونات، لـ”استاد ولاد البلد” أن رسالة الأكاديمية تهدف إلى إعداد أجيال من لاعبي كرة القدم الموهلين فنيًا وبدنيًا وذهنيًا وفقًا لبرامج تربوية وثقافية ورياضية من خلال فريق عمل متخصص ومحترف وتأهليهم لكرة القدم الاحترافية.

وأضاف تمساح أن الاختبارات يشرف عليها المستشار الفني للأكاديمية، بالإضافة إلى مجموعة متميزة من المدربين أصحاب الخبرات.

وتابع تمساح أنه من المقرر تخصيص 3 أيام في الأسبوع  لتدريبات الأكاديمية مشيرًا إلى أنها تمنح اللاعبين الانضمام لقطاع الناشئين دون خوض اختبارات.

المشرف على الكرة بنادي تليفونات بني سويف كشف أن مجلس إدارة  النادي قرر إجراء اختبارات الناشئين للموسم الجديد  بعد عيد الفطر المبارك.

وأضاف تمساح أن مجلس الإدارة يعطي اهتماما بالغا بقطاع الناشئين لأنه أفضل مجال للاستثمار في كرة القدم، إذ يعد الناشؤون الركيزة الأساسية التي يعتمد عليها جميع النوادي في العالم، مشيرا إلى أن جميع لاعبي العالم مروا بمراحل الناشئين.

واختتم تصريحاته بأن الناشئين بنادي تليفونات بني سويف سيكون لهم دور فعال الفترة المقبلة بالفريق الأول، إذ يسعى مجلس الإدارة الاعتماد على عدد من الناشئين في الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن قطاع الناشئين بنادي تليفونات بني سويف يتميز  باكتشاف النجوم مثل أحمد الشيخ، لاعب الأهلي، وأحمد مسعود، حارس المصري البورسعيدي، وعبد الرحمن زين، المنتقل للمصري البورسعيدي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

اقرأ المزيد

تليفونات بني سويف، يصدر بيانًا.. تعرف على السبب

الوسوم