ولاد البلد

اجتماع مجلس إدارة دمنهور مع ساري لبحث شؤون فريق كرة القدم

اجتماع مجلس إدارة دمنهور مع ساري لبحث شؤون فريق كرة القدم إجتماع مجلس إدارة دمنهور - المركز الإعلامي

عقد مجلس إدارة نادي دمنهور، برئاسة إيهاب عبد الله، اجتماعًا مع أحمد ساري المدير الفني الجديد، لبحث شؤون الفريق الأول لكرة القدم استعدادًا للموسم الجديد.

وخلال الاجتماع الذي استمر أكثر من ثلاث ساعات، تمت مناقشة الخطوط العريضة؛ للاتفاق على الصفقات الجديدة التي يحتاجها الفريق، وموعد بداية فترة الإعداد، في حضور حكيم وهبة، نائب رئيس النادي، ورؤوف الحوشي، عضو لجنة الكرة، وأحمد أبو علو، وعصام عمار، أعضاء مجلس الإدارة، حسبما أعلن أبو علو عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك”.

وكان مجلس الإدارة قد تلقى هجومًا من الجماهير في الفترة الماضية، بسبب عدم التعاقد مع أي صفقة جديدة حتى الآن، وعدم تحديد موعد فترة الإعداد، في ظل استعدادات باقي فرق القسم الثاني، التي تسعى للمنافسة على الصعود للدوري الممتاز.

دمنهور

وعلى جانب آخر، استقر مجلس الإدارة على الجهاز الفني الجديد بقيادة أحمد ساري، المدير الفني السابق للأوليمبي السكندري، الذي تولى قيادته في منتصف الموسم السابق خلفًا لعلاء نوح، ونجح ساري في جعل الفريق ينافس على الصعود للدوري الممتاز، وأنهى الموسم في المركز الثالث، بعدما كان يتواجد في منتصف الجدول.

يعاون ساري علاء المني، مدرب عام، وتم الاعتماد على أبناء المحافظة مثل كمال فريد، مدرب، وأحمد بربش، مدرب لحراس المرمى.

وجاء ساري خلفًا لهاني العقبي، المدير الفني السابق لدمنهور، والحالي للرجاء المطروحي، نافس العقبي بقوة على الصعود للدوري الممتاز الموسم الماضي، واحتل جدول الترتيب لأكثر من جولة، ولكن تعثرت الأمور في الجولات الأخيرة بسبب الأزمة المادية، وعدم صرف مستحقات اللاعبين المالية، ما جعلهم يمتنعون عن خوض المران قبل مباراة بلدية المحلة، التي كانت الفرصة الأخيرة للبقاء في منافسة الصعود للممتاز.

تلقى فريق دمنهور الهزيمة في هذه المباراة، ما دفع العقبي لتقديم استقالته، قبل نهاية الدوري بجولتين، وأعلن مجلس الإدارة على تولي بسام مرسي، المدرب العام مهمة القيادة الفنية حتى نهاية الموسم، وتولى مرسي المهمة وتعادل الفريق البحراوي مع كفر الشيخ، وخسر من شباب تلا في الجولة الأخيرة وكلا الفريقين هبطا إلى دوري القسم الثالث.

اقرأ أيضًا:

رحيل القصاص من لجنة الكرة بنادي دمنهور قبل بداية الموسم الجديد

 

الوسوم