ولاد البلد

اجتماعات عالية المستوى في تليفونات بني سويف بعد قرار عودة الدوري

اجتماعات عالية المستوى في تليفونات بني سويف بعد قرار عودة الدوري أحمد تمساح المشرف على الكرة بنادي تليفونات بني سويف- المشرف

قال أحمد سعد تمساح، المشرف على الكرة بنادي تليفونات بني سويف، إنه من المقرر عقد اجتماع مع مجلس الإدارة خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد قرار عودة دوري القسم الثاني في 20 سبتمبر المقبل.

وأضاف تمساح، في تصريحات خاصة لموقع استاد ولاد البلد، أن الاجتماع سوف يناقش جميع الأمور الخاص بالفريق الأول وكيفية التجهيز للعودة للتدريبات مرة أخري، في ظل الظروف الحالية وخاصة تفشي  فيروس كورونا المستجد.

العودة للتدريبات 

وأوضح المشرف على الكرة بنادي تليفونات بني سويف، أن موعد العودة للتدريبات واضح في قرار اتحاد الكرة وهو عقب عيد الأضحى، مشيرًا إلى أن العودة للتدريبات مرهون بإجراء المسحات الطبية للاعبين وللجهاز الفني والإداري للفريق.

وتابع، أنه من المقرر أيضا عقد اجتماع مع الجهاز الفني للوقوف على خطة الإعداد، خاصة بعد فترة توقف دامت أكثر من أربعة شهور، مشيرا إلى أنه من الصعب تجهيز اللاعبين بدنيًا خلال فترة قصيرة.

تليفونات بني سويف

ويحتل تليفونات بني سويف المركز السادس بمجموعة الصعيد برصيد 23 نقطة، ويقوده جهاز فني مكون من أبو العنين شحاته، المدير الفني، وحمدي فاروق المدرب العام، وأبو العلا محمد مدرب حراس المرمى، وأحمد شعبان مدير للكرة، وأحمد سعد تمساح المشرف على الكرة.

وقاد تليفونات بني سويف هذا الموسم 3 مدربين، فالبداية كانت مع الدكتور عماد سمير، الذي رحل قبل بداية الموسم ثم تولى أحمد شعبان مدير الكرة منصب المدير الفني بشكل مؤقت ليتم التعاقد مع أبو العنين شحاته مع بداية الدور الثاني للقسم الثاني بمجموعة الصعيد ليصل به إلى المركز السادس حتى الجولة السابعة عشر من المسابقة.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم استئناف مسابقة دوري القسم الثاني لموسم 19-2020 اعتبارا من يوم 20 سبتمبر المقبل في ظل قرار الدولة بعودة النشاط الرياضي واستكمال المسابقات التي توقفت بسبب جائحة كورونا.

ومن المقرر أن يسمح للأندية المشاركة في المسابقة بالتدريبات بعد أجازة عيد الأضحى المبارك ، وبعد اجراء المسحات الطبية لجميع الفرق المشاركة التي سيقوم بها الاتحاد اعتبارا من 4 أغسطس المقبل وفق جدول سيتم إعلام الأندية المعنية به.

الوسوم