اتحاد بسيون يحدد موعد فترة الإعداد استعدادًا للموسم الجديد

اتحاد بسيون يحدد موعد فترة الإعداد استعدادًا للموسم الجديد الجهاز الفني لفريق اتحاد بسيون - المركز الإعلامي

استقر مجلس إدارة نادي اتحاد بسيون الرياضي على موعد فترة الإعداد الأولى للفريق، وذلك في إطار الاستعداد لانطلاق الموسم الجديد من منافسات دوري القسم الثالث بالغربية.

فترة الإعداد

وبحسب المركز الإعلامي للنادي، قرر مجلس الإدارة خلال الاجتماع الذي انعقد بينه وبين الجهاز الفني  أن تكون بداية فترة الإعداد يوم 20 أغسطس الحالي، على ملعب الفريق في الرابعة عصرًا، تحت قيادة فنية لمحمد درويش المدير الفني للفريق.

وتشمل فترة الإعداد الأولى للفريق تدريبات بدنية لرفع معدل اللياقة لدى اللاعبين، ثم بعد ذلك الدخول في مرحلة الإعداد الفني وخوض عدد من المباريات الودية قبل انطلاق الموسم الجديد من منافسات دوري القسم الثالث.

الجهاز الفني

واعتمد مجلس إدارة نادي اتحاد بسيون تشكيل الجهاز الفني والإداري والطبي للفريق الأول، والذي ضم كل من: محمد درويش مدير فني، ورضا زرير مديرًا للكرة، وعصام عبد المنعم مدربًا عامًا، وحازم خضر مدربًا، وعبد الجليل حمدي مدرب حراس مرمى، ومحمود أبو النجا مدربًا مساعدًا، وإسماعيل خضر مديرًا إداريًا، وحمدى رمضان إصابات ملاعب، وعبد الفتاح الصعيدي المشرف على الكرة.

اتحاد بسيون

يلعب فريق نادي اتحاد بسيون بدوري القسم الثالث، وهو أحد فرق محافظة الغربية، ونجح الموسم الماضي في المحافظة على تواجده بالمسابقة رغم المنافسة الشرسة التي كانت موجودة بالمجموعة.

وأعلن اتحاد كرة القدم المصري منذ أيام التشكيل الذي تم الاتفاق عليه لمجموعات القسم الثالث هذا الموسم، ليقع نادي اتحاد بسيون في المجموعة الثامنة كفر الشيخ.

المجموعة الثامنة

ويشارك في المجموعة الثامنة أندية من كفر الشيخ، والغربية، والمنوفية، وضمت المجموعة كل من: عثماسون، صيد المحلة، سبورتنج كاسل، اتحاد بسيون، سمنود، ممثلي محافظة الغربية، وسيدي سالم، والحامول، والزعفران، ومطوبس، ودسوق، وشباب الحنفي، والشهداء ممثلي محافظة كفر الشيخ، وغزل شبين، وسرس الليان ممثلي محافظة المنوفية.

ويسعى فريق اتحاد بسيون لتقديم شكل جيد هذا الموسم، والمنافسة على تحقيق حلم الصعود لدوري القسم الثاني وسط هذه الأسماء الكبيرة التي تقع معه في المجموعة.

 

 اقرأ أيضًا..
سبورتنج كاسل يحصل على خدمات حارس بسيون

الوسوم