ولاد البلد

اتحاد الشرطة يعلن تكوين فريق نسائي للمشاركة في الدوري

اتحاد الشرطة يعلن تكوين فريق نسائي للمشاركة في الدوري
أعلن نادي اتحاد الشرطة الرياضي عن مشاركته في دوري كرة القدم النسائية، بدءا من العام المقبل، بعد قيام إدارة النادي، برئاسة اللواء حازم الحبروك، والعميد ياسر العدوي، مدير النشاط الرياضي، بتكوين فريق للكرة النسائية.
وبدأ الفريق الاستعداد للموسم الجديد بتكوين فريق نسائي والنزول للتدريبات، من أجل الظهور الجيد في منافسات الدوري، وحرصت سحر عبد الحق، عضو اللجنة الخماسية المكلفة بملف الكرة النسائية،  على حضور مران الفريق.
فريق اتحاد الشرطة النسائي
وبحسب الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة المصري، أكدت سحر عبد الحق، المشرف العام على الكرة النسائية، خلال زيارتها لمران الفريق، أن مشاركة نادي الشرطة في دوري السيدات داعم قوي للعبة وحافز جيد لتطويرها وتوسيع القاعدة.
وأضافت، أن لجنة كرة القدم النسائية في اتحاد الكرة، تدرس كيفية الاستفادة من مشاركة الأندية الجماهيرية والكبيرة في مسابقات اللعبة.
وأشارت إلى أن توسيع قاعدة الممارسة يساهم في بناء منتخبات قوية للكرة النسائية بمختلف فئاتها العمرية مستقبلاً.
فريق اتحاد الشرطة النسائي
وكانت سحر عبد الحق قالت في تصريحات سابقة، أن توقف النشاط الرياضي جاء بالسلب على الخطة التى كانت تسير عليها من أجل تطوير اللعبة في مصر.
وتابعت عبد الحق حديثها في تصريحات لـ “استاد ولاد البلد” إنها كانت تسير بخطى ثابتة نحو تطوير اللعبة ووضع القوانين الحازمة للعودة بمصر لمكانتها الطبيعة على الساحة الرياضية، لكن “كورونا” أتت وأوقفت سير العمل.
فريق اتحاد الشرطة النسائي
وأردفت عبد الحق أن بروتوكولات التعاون بين مصر وبعض الدول، تأثر أيضا بسبب توقف النشاط، لكنها تعمل خلال هذه الفترة على الحفاظ على تلك البروتوكولات مع نيوزيلندا والنرويج وإستراليا، إضافة لتوفير ورش العمل وفترات المعايشة لمدربي الأندية والمنتخبات، موضحة أن ذلك عقب العودة لتكون هناك فرصا لتبادل الخبرات.
الوسوم