ابن الفيوم يدخل فترة معايشة مع أتليتك بلباو الإسباني (صور)

ابن الفيوم يدخل فترة معايشة مع أتليتك بلباو الإسباني (صور) زياد ابن الفيوم في اختبارات أتليتكو بلباو- بواسطة مصر المقاصة

سافر اللاعب زياد حمادة عبد المنعم، من قرية العدوة بالفيوم، لاعب فريق مصر المقاصة مواليد 2005، متوجهًا إلى دولة إسبانيا، للدخول في فترة معايشة بنادي أتليتك بلباو، لمدة أسبوع واحد حتى 26 أغسطس الجاري.

من جانبه، قال أحمد المنشاوي، مدير قطاع الناشئين بنادي مصر المقاصة، لـ”استاد ولاد البلد”، إن اللاعب ظهر بمستوى جيد في دورة 6 أكتوبر الأخيرة، والتي شارك فيها المقاصة مواليد 2005، ورآه أحد الخبراء الأسبان في مجال كرة القدم وأعجب به، وطلب حضوره من أجل قضاء فترة معايشة بإسبانيا.

وأضاف المنشاوي، أن اللاعب ينتظره مستقبل جيد في عالم كرة القدم، وأنه من اللاعبين المميزين والموهوبين، كما أنه قضى موسم قوي الموسم الماضي وكان هداف فريق 2005 بمصر المقاصة.

اختبارات البراعم بمصر المقاصة

كانت قد انتهت فعاليات اختبارات نادي مصر المقاصة للبراعم، بعدما استأنف اختباراته لمدة تزيد عن 30 يوما بالمدينة الرياضية في دمو بالفيوم، في إطار الاختبارات السنوية، والتي شهدت توافد كبير من البراعم على الاختبارات، إضافة لاستئنافها في مراكز الشباب بمختلف مدن المحافظة.

وأكد أحمد المنشاوي، رئيس قطاع الناشئين، أن الاختبارات توافد عليها أعداد كبيرة في مراحل سنية مختلفة، وأن المديرين الفنيين اختاروا عددًا كبيرًا ليتم اختبارهم مرة أخرى، حيث زاد الإقبال في اليوم الواحد عن 600 لاعب في 5 مراحل سنية، وأن المديرين الفنيين لتلك المراحل، اختاروا أكثر من 100 لاعب حتى الآن بشكل مبدأي.

مصر المقاصة

نادي مصر المقاصة، تابع لإدارة أبشواي الرياضية بمحافظة الفيوم، يرأسه اللواء محمد عبد السلام، وهو نادٍ فيومي يلعب بالدوري الممتاز، وحصل على الترتيب السادس الموسم المنقضي، بعد أن جمع 46 نقطة من 34 مباراة خاضها، خلف فريقي المصري والمقاولون العرب، صاحبي الترتيب الرابع والخامس، ويقود الفريق الكروي الأول فنيا أحمد حسام ميدو بداية من الموسم الحالي.

اقرأ أيضًا:
المقاصة يوضح حقيقة مفاوضاته لضم شيكابالا
التفاصيل كاملة| كواليس رحيل مجدي طلبة عن الفيوم
ننشر تشكيل الجهاز الفني للفيوم كاملًا
رئيس نادي الفيوم: أبقينا على اللاعبين المرفوضين من طلبة لعرضهم على المدرب الجديد

الوسوم