ابن إيتاي البارود يتولى القيادة الفنية للسميراء السعودي

ابن إيتاي البارود يتولى القيادة الفنية للسميراء السعودي رضا عبد السلام - المصدر: المدرب

تولى رضا عبد السلام، القيادة الفنية لفريق السيمراء السعودي، بعد فسخ تعاقده بالتراضي مع فريق الريان، المشارك في دوري القسم الثالث بالدوري السعودي لكرة القدم.

قال رضا عبد السلام، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”: “تم فسخ التعاقد مع نادي الريان السعودى بالتراضى، وتوقيع عقد جديد لقيادة نادى سميراء بدورى القسم الثالث السعودى هذا الموسم، ضمن خطوة جديدة فى مسيرتى التدريبية، بعد الإتفاق على كل شئ مع سلطان الجلعود رئيس النادي”.

وأضاف “عبد السلام”: “سيبدأ الفريق فترة الإعداد في بداية الأسبوع المُقبل، وسوف أحدد من يصلح للبقاء للموسم المُقبل، من اللاعبين القدامى، بالإضافة إلى الإنتهاء من ضم خمس صفقات جدد، وجاري البحث عن صفقات أخرى تصلح للإنضمام للفريق”.

أما عن هدف الفريق هذا الموسم، أكد المدير الفني الجديد أنه يأمل أن ينافس الفريق على الصعود للقسم الثاني، ويتواجد الفريق في المنافسة في بداية الموسم.

وقد استقر “عبد السلام” على تشكيل الجهاز المعاون له المتواجد معه في جميع الأندية، الذي تولى قيادتها الفنية، وهم المدرب المساعد حسن فهمى، ومدرب الحراس محمود عبد الجليل، بالإضافة إلى جهاز طبي تونسي، بقيادة الطبيب محمد صالح، وجهاز إداي سعودي.

السيرة الذاتية
تولى ابن مدينة إيتاي البارود، بمحافظة البحيرة، قيادة عدة أندية ولدية خبرات كبيرة في الأندية السعودية، إذ تولى قيادة الريان السعودي، لمدة أربع مواسم، وتولى القيادة الفنية لفريق الشباب بنادي الجبلين، لمدة موسم، ثم قيادة منتخب جامعة حاثل، قبل أن يتولى رسميًا قيادة نادي السميراء.
مسيرته كلاعب

بدأ رضا عبد السلام حياته الكروية في نادي إيتاي البارود، الذي يلعب في دوري القسم الثالث حاليًا، ومنه إلى نادي الحناوي، أحد اندية كفر الشيخ الذي توقف نشاطه، ثم انتقل بعد ذلك إلى الكروم، لمدة ست مواسم متتالية، بين الممتاز، والقسم الثاني، ثم انتقل إلى الشرقية للدخان، لمدة ثلاث مواسم، ثم الرباط البورسعيدي، ومنه إلى الشقيق المريخ، ولك تتوقف مسيرته كلاعب عند هذا الحد، وانتقل إلى بلدية المحلة، ثم الشمس، وأنهى مشواره الكروي في نادي كوم حمادة، وبدأ بعد ذلك في الحصول على الدورات التدريبية، والعمل في التدريب.

الوسوم