إيهاب لهيطة: قرار مشاركة صلاح عائد لهيكتور كوبر.. وجاهزون لمواجهة روسيا

إيهاب لهيطة: قرار مشاركة صلاح عائد لهيكتور كوبر.. وجاهزون لمواجهة روسيا

تحدث المهندس إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني، في أعقاب تدريبات المنتخب اليوم تحدث خلالها عن استعدادات الفريق لمباراة روسيا يوم الثلاثاء المقبل.

وقال لهيطة في تصريحاته لوسائل الإعلام في روسيا، إن المنتخب الوطني جاهز لمواجهة نظيره الروسي في الجولة الثانية من المونديال، بينما مشاركة صلاح تعود للروؤبة الفنية لهيكتور كوبر المدير الفني للفريق.

محمد صلاح

وأضاف لهيطة في تصريحاته، أن صلاح شارك في التدريبات الجماعية للمرة الثانية منذ انضمامه للمنتخب في روسيا، وكان كوبر يضع صلاح ضمن التبديلات في المباراة الأولى، ولكن الرؤية الفنية لم تسمح لكوبر مجالًا لإشراك صلاح.

ونفي مدير المنتخب ما تردد حول، طلب صلاح الإشتراك في المباراة الأولى أمام أوروجوي، ورفض كوبر لهذا الطلب، مشيرًا إلى لاعبونا على مستوى عالي من الاحتراف ويقدرون دور المدير الفني وواثقين في قراراته خلال المباراة.

روسيا

وتطرق لهيطة إلى الحديث عن خسارة المنتخب مباراة الأمس قائلًا: “الأمور صعبة كانت علينا، الهزيمة لم تكن في صالحنا، بعد غياب 28 سنة، رغم ثناء المتابعين على الأداء ولكن تظل هي خسارة، واللاعبين على عزم كبير من تعويض النتيجة” بحسب التصريحات التي نقلها الموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم.

وطمئن لهيطة الحضور على ثلاثي المنتخب الذي تعرض للإصابة، في مباراة الأمس، مشيرًا إلى أن طارق حامد ومحمود تريزجية، وعمر وردة، جاهزين للمباراة المقبلة دون إي مشاكل طبية.

ويخوض المنتخب الوطني تدريبة الصباحي، غٍد الأحد، بمقر إقامته بالشيشان، قبل المغادرة في الساعة 3 مساء، إلى مدينة سان بترسبروغ، للخوض التدريب الإساسي في السابعة من مساء، استعدادًا لمواجهة روسيا، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى.

تدريب اليوم لمنتخب مصر
الوسوم