إيهاب فؤاد نجم الشواكيش.. لعب تحت قيادة العميد و”هدف” فرق الممتاز الحالي

إيهاب فؤاد نجم الشواكيش.. لعب تحت قيادة العميد و”هدف” فرق الممتاز الحالي إيهاب فؤاد

ظهرت خلال الموسم الماضي العديد من الأسماء، التي استطاعت وضع فرقها بالمراكز الأولى وكان لها الفضل فيما وصلت، منهم من تمكن مع فريقه من الصعود للممتاز، ومنهم من لم يحالفه الحظ في النهاية، وكان من هؤلاء اللاعبين، إيهاب فؤاد ابن المنصورة، من مواليد 1991، نجم هجوم الترسانة الحالي، والأكثر مساهمة في نقاط فريقه هذا الموسم.

اعتلى الشواكيش قمة المجموعة الثانية في عدة جولات، وكانت جميع الترشيحات تصب في صالح الفريق للصعود لدوري الأضواء، لكن بعض الأزمات الداخلية والسقطات خلال الجولات الأخيرة، التي وقفت بينه وبين الصعود، لينهي الموسم في المركز الرابع منتظرًا الموسم الجديد، لخوض مغامرة جديدة تعود بالنادي لسابق عهده وتاريخه الحافل في الدوري المصري.

المصدر - صفحة اللاعب على فيسبوك
المصدر: صفحة اللاعب على فيس بوك
بداية إيهاب فؤاد مع كرة القدم

بدأ إيهاب فؤاد لعبه لكرة القدم بناشئي المنصورة لمدة سبع سنوات، قبل أن ينتقل للفريق الأول بنادي نبروه ومنه إلى المصرية للاتصالات تحت قيادة العميد حسام حسن بالدوري الممتاز، واستمر في اللعب للاتصالات بعد هبوطه للقسم الثاني.

خطف الأنظار وانتقل لبلدية المحلة لمدة 3 مواسم، كانوا بمثابة تحول رائع في حياة اللاعب كرويًا وكان المدير الفني وقتها نجم الأهلي السابق ياسر رضوان، ليرى أحمد كشري ضرورة التعاقد معه لتدعيم خط الهجوم، ويصبح خلال هذا الموسم من أفضل مهاجمي القسم الثاني.

المصدر - صفحة اللاعب على فيسبوك
المصدر:  صفحة اللاعب على فيس بوك
أرقام اللاعب هذا الموسم

شارك  فؤاد في 22 مباراة، سجل خلالهم 10 أهداف وصنع 7. كانت أهدافه بمثابة المنقذ في العديد من المرات، إذ جلب الثلاث نقاط لفريقه بمباراة النصر بالدور الأول، وكذلك الست نقاط كاملة من مواجهتي بورتو السويس.

وفي مباراة منتخب السويس بملعب الترسانة سجل إيهاب هدفي الفوز للفريق، وفي مباراة القناة بالإسماعيلية سجل هدف الفوز، وفي مباراة دمياط أهدى  فؤاد فريقه نقاط المباراة بهدفين خارج الديار، وكذلك مباراة الزرقا بالدور الأول.

وتنهال طالبات الممتاز على إيهاب فؤاد، إذ قدم طنطا وأسوان الصاعدين حديثًا للدوري الممتاز عروضًا للاعب للانضمام خلال الموسم الجديد، ويسعى كذلك الاتحاد السكندري للحصول على خدمات اللاعب في ظل رغبة إدارة زعيم الثغر لتدعيم خط الهجوم، خاصة بعد انتهاء إعارة رزاق سيسه، وبقاء خالد قمر وحيدًا في مركز المهاجم الصريح.

 

المصدر - صفحة اللاعب على فيسبوك
المصدر:  صفحة اللاعب على فيس بوك

اقرأ أيضًا..
الدوري الممتاز.. بطولة حائرة بين الأهلي والزمالك والأرقام ترجح كفة الأحمر

الوسوم