“إيفونا” الأسيوطي.. ماكينة أهداف يتصارع عليه الأهلي والإسماعيلي

“إيفونا” الأسيوطي.. ماكينة أهداف يتصارع عليه الأهلي والإسماعيلي حسام غانم

ظهر اللاعب حسام غانم، وشهرته “إيفونا” ناشئ الأسيوطي بمستوى متميز مع فرق الناشئين بنادي الأسيوطي، وانضم لمنتخب الشباب مع حمادة صدقي في وقت قياسي، مما جعل العديد من الأندية الكبيرة تتصارع من أجل شرائه من الأسيوطي، وخاصة الأهلي والإسماعيلي.

ويتوقع الكثير بمستقبل كبير لهذا اللاعب، نظرا للإمكانيات العالية التي يمتلكها وخاصة التهديف، حيث سجل هذا الموسم 38 هدفا مع فريقي 97، 99 بنادي الأسيوطي، حتى أطلق عليه ” ماكينة الأهداف”.

ويسرد “استاد ولاد البلد” خلال السطور التالية تقريرا عن حسام غانم، مهاجم نادي الأسيوطي، المتوقع انتقاله لنادٍ كبير خلال الفترة المقبلة.

بطاقة التعارف 

اسمه حسام الدين غانم، من مواليد 29 يناير 1999، بقرية تمام كساب، التابعة لمركز إهناسيا بمحافظة بني سويف.

مشواره مع الكرة

بدأ غانم مشواره مع كرة القدم في عمر 11 عامل بنادي الشبان المسلمين ببني سويف، ثم انتقل لنادي سكر الحوامدية لمدة موسم واحد فقط، ثم انتقل إلى نادي نجوم المستقبل، بعدها ضمته إحدى الشركات المتخصصة في كرة القدم، التي باعته لنادي الأسيوطي سبورت.

التألق مع الأسيوطي 

كان إيفونا مع موعد مع التألق منذ انضمامه لصفوف الناشئين بنادي الأسيوطي منذ ثلاثة مواسم، حيث اعتمد عليه جميع المدربين بشكل أساسي، لدرجة أنه يلعب لثلاثة فرق في موسم واحد، وهم 96، 97، 99، وفي هذا الموسم واصل حسام غانم تألقه مع فريقي 99، و97، حيث أحرز هذا الموسم 38 هدفا، منهم 24 هدفا مع 99، ليحصد لقب هداف المسابقة بلا منازع، وأحرز 14 هدفا مع فريق 97، واحتل بهم المركز الثاني في صدارة الهدافين.

ونظرا للتألق الشديد للاعب، تم تصعيده للفريق الأول مع علي ماهر، لمدة شهرين، ولكن قطاع الناشئين كان بحاجة شديدة له لصعوبة المنافسة بدوري الجمهورية لفريقي 99، 97.

ولفت غانم أنظار الجهاز الفني لمنتخب الشباب بقيادة حمادة صدقي، بعد تألقه بدوري الجمهورية، ليقرر صدقي ضمه في الوقت الحالي لصفوف المنتخب، ليتواجد إيفونا بشكل أساسي في جميع تجمعات ومعسكرات منتخب الشباب.

الأسيوطي يحدد 3 ملايين جنيه سعرا لإيفونا 

وعقب تألق اللاعب مع الأسيوطي تلقى الفريق العديد من العروض من أندية كبيرة بالدوري الممتاز أبرزها الأهلي والإسماعيلي، وحدد محمود الأسيوطى، رئيس النادي سعر اللاعب بثلاثة ملايين جنيه، حيث يتوقع له رئيس النادي مستقبل كبير مع الكرة، وأنه سيكون من أبرز لاعبي كرة القدم خلال السنوات القليلة المقبلة.

قصة لقب”إيفونا” 

أطلق وائل حبيب، مدير الكرة السابق بنادي الأسيوطي، لقب “إيفونا” على اللاعب حسام غانم، وذلك لتشابه طريقة لعبه مع إيفونا مهاجم الأهلي السابق، وامتلاكه لحساسة التهديف بشكل كبيرة، التي كانت متواجدة لدى إيفونا، حيث أكد غانم أنه يعتز بهذا اللقب.

طموحات ناشئ الأسيوطي

يتمنى اللاعب حسام غانم، مهاجم نادي الأسيوطي، الاحتراف بالدوري الإنجليزي، والوصول إلى ما حققه محمد صلاح، نجم المنتخب المصري، ونادي ليفربول الإنجليزي، والذى أصبح مثلا وقدوة لجميع اللاعبين الناشئين في مصر والعالم العربي والأفريقي.

الوسوم