إنفوجراف| منتخب بحري للجولة 24 بدوري القسم الثاني

إنفوجراف| منتخب بحري للجولة 24 بدوري القسم الثاني منتخب الجولة 24 للمجموعة الثالثة ”بحري” بدوري القسم الثاني

انتهت الجولة الـ24 للمجموعة الثالثة “بحري” بدوري القسم الثاني موسم 2018-2019، وينشر “استاد ولاد البلد”، تشكيل منتخب بحري لأفضل اللاعبين، في المباريات السبع التي لُعبت.

حراسة المرمى

1 – محمد البشبيشي

حارس مرمى غزل المحلة، بعدما تألق في أكثر من كرة أمام لاعبي طنطا، لينقذ مرماه من أهداف محققة، ولن يسأل عن الهدف الذي دخل مرماه من ركلة جزاء.

الدفاع

2 – سليمان عبد ربه

مدافع فريق طنطا، بعدما قدم مباراة جيدة من حيث الدفاع والهجوم أمام دمنهور، وكان له أكثر من كرة خطرة لكن تألق الحارس والعارضه منعوه من التسجيل.

3 – أحمد الدماطي 

مدافع فريق الحمام، الذي سجل الهدف الاول للحمام في المنصورة، وهو أمر معتاد لديه في الأونة الأخيرة، قد سجل في شباك دمنهور هدف آخر من ركلة جزاء.

4 – عبد الحميد سامي 

مدافع فريق بلدية المحلة، الذي قدم مباراة جيدة أمام دمنهور من الناحية الدفاعية، إذ أجاد التعامل مع الكرات التي كادت أن تشكل خطورة على مرمى الفريق.

5 – محمد نجاتي 

الظهير الأيسر لفريق المنصورة، الذي لعب مباراة جيدة أمام الحمام رغم الخسارة، ليطل مُحافظًا على مستواه الجيد والثابت منذ بداية الموسم.

خط الوسط

6 – شوقي فتحي 

لاعب فريق بلدية المحلة، الذي حافظ على الاستحواذ في وسط الملعب لفريقه أمام دمنهور، مثل حلقة وسط بين خط الدفاع والهجوم، وسجل هدف رائع في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

7 – سعيد المشد 

لاعب خط وسط فريق شباب تلا، بعدما قدم مباراة رائعة أمام الرجاء، ويكافئه القدر في إحراز هدف التعادل من ركلة جزاء.

8 – عبد الرحمن الدح 

الجناح الأيسر لفريق طنطا، الذي مصدر الخطورة لطنطا في المباريات الأخيرة، والذي قاد الفريق لتحقيق فوز هام في مشوار المنافسة على غزل المحلة، بعدما أحرز هدف من ركلة جزاء.

الهجوم

9 – علي بهيج 

مهاجم فريق فاركو، أحرز هدفي الفوز لفريقه على سيدي سالم، للابتعاد عن دائرة الخطر، والاقتراب من المنطقة الدافئة بجدول الترتيب.

10 – إسلام جمارك 

مهاجم فريق الأوليمبي، الذي أحرز هدف التقدم لفريقه في شباك كفر الشيخ، وكون محطة هجومية خطيرة للاوليمبي في ملعب اللقاء.

11 – خالد كساب 

مهاجم فريق الحمام، الذي وضع فيه مصطفى عبده، مديره الفني، الأمل الأخير أمام المنصورة، واأشركه كبديل، وبالفعل كان الرجل المناسب، وسجل هدف الفوز على في الوقت بدل من الضائع.

أفضل بديل

عمرو مصطفى 

مهاجم كفر الشيخ، الذي حل بديلاً لفريقه أمام الأوليمبي، وبعد نزوله بدقائق استطاع إحراز هدف حفظ الآمال لكفر الشيخ في البقاء في دوري القسم الثاني في الدقائق الأخيرة من عمر المسابقة.

أفضل مدير فني

مصطفى عبده 

يُعد المدير الفني لفريق الحمام، أفضل مدير فني في الجولة بعد فوزه على المنصورة بنتيجة 2-1، الذي كان ينافس على بطاقة الصعود للدوري الممتاز، وبسبب تغييراته التي قلبت المباراة وجلبت الفوز.

منتخب الجولة 24 للمجموعة الثالثة ”بحري” بدوري القسم الثاني
منتخب الجولة 24 للمجموعة الثالثة ”بحري” بدوري القسم الثاني

اقرأ أيضا:

إنفوجراف| منتخب القاهرة والقناة للجولة 24 بدوري القسم الثاني

الوسوم