إنفوجراف| منتخب بحري للجولة 17 بدوري القسم الثاني

إنفوجراف| منتخب بحري للجولة 17 بدوري القسم الثاني تشكيل منتخب بحري بدوري القسم الثاني

انتهت الجولة السابعة عشر للمجموعة الثالثة “بحري” بدوري القسم الثاني موسم 2018-2019، وينشر “استاد ولاد البلد”، تشكيل منتخب بحري لأفضل اللاعبين، في المباريات السبع التي لُعبت.

حراسة المرمى

1 – عاطف نصحي

حارس مرمى فريق المنصورة، الذي بالرغم من تلقيه هدف في الوقت القاتل من دمنهور، في قمة مباريات الجولة، ولكنه أنقذ فريقه بأكثر من كرة كادت ان تجعل الهزيمة ثقيلة.

الدفاع

2 – محمد عوض الله

مدافع فريق الجزيرة، الذي أوقف خطورة مهاجم الحمام، بل وأحرز هدف التعادل للجزيرة في قمة محافظة مطروح، من ركلة حرة مباشرة نفذها بطريقة رائعة.

3 – محمد الشاذلي

مدافع فريق طنطا، الذي أنقذ مرمي فريقه من أكثر من فرصة هدف محققة أمام بلدية المحلة، إضافة لإيقاف خطورة هجوم المنافس، والالتزام بتعليمات المدير الفني.

4 – وليد إبراهيم

مدافع فريق الحمام الوافد الجديد للفريق المطروحي، خلال تدعيمات يناير، الذي تألق مع الحمام أمام الجزيرة، وأحرز هدف فريقه الوحيد خلال المباراة، التي انتهت بالتعادل 1-1.

5 – حمد علي

الظهير الأيسر لفريق دمنهور، الذي أنقذ فرصة هدف محقق من على خط المرمى لفريقه من المنصورة، وهذه ليست أول مرة، فعلها أيضا في مباراة الأوليمبي الماضية، وأنقذ الكرة قبل ان تتخطى خط المرمى.

خط الوسط

6 – مؤمن بدوي

لاعب وسط هجوم فريق أبو قير للأسمدة، أحد نجوم الجولة، بإحرازه هدفين في مرمى شباب تلا، بعقر داره، ليحقق لفريقه فوز هام خارج ملعبه، يقربه من المنافسة.

7 – أحمد أبو الخير

لاعب وسط هجوم فريق فاركو، الذي أحرز هدفي فاركو في لقاء كفر الشيخ، واستحوذ علي وسط ملعب اللقاء بشكل كبير، واستطاع السيطرة على جميع الكرات التي اتيحت له.

8 – هشام فتح الله

الجناح الأيسر لفريق الرجاء، الذي تألق في مباراة سيدي سالم خلال الدقائق التي لعبها، وأحرز الهدف الثاني لمحاربي الصحراء.

9 – بلال زكريا

الجناح الأيمن لفريق كفر الشيخ، وأحد أفضل لاعبي القسم الثاني ويؤدي بشكل رائع مع فريقه، من وقت حضوره على سبيل الإعارة من سموحة السكندري، وسجل أول أهداف كفر الشيخ في لقاء فاركو من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

الهجوم

10 – أحمد غنيم

مهاجم فريق أبو قير للأسمدة، وهداف المجموعة، والمتألق في الفترة الأخيرة، بإحرازه 3 أهداف في آخر 3 مباريات، وآخرها شباب تلا.

11 – محمد إبراهيم كريسبو

مهاجم فريق الأوليمبي، الوافد الجديد للفريق السكندري خلال انتقالات يناير، وأحرز الهدف الاول لفريقه في مرمى غزل المحلة، في مباراة كان هو نجمها الأول.

أفضل بديل

عبد الفتاح دروجبا

لاعب خط وسط مهاجم فريق كفر الشيخ، الذي أحرز هدف التعادل لفريقه، بعد نزوله بديلاً في مرمى فاركو، لينقذ كفر الشيخ من الخسارة.

أفضل مدير فني

أحمد الكأس

المدير الفني لفريق أبو قير للأسمدة، الذي فاز للمباراة الثانية على التوالي، على فريق عنيد مثل شباب تلا بثلاثية نظيفة، ليرجع أبو قير للأسمدة في المنافسة من جديد على بطاقة الصعود للدوري الممتاز.

منتخب بحري للجولة 17 بدوري القسم الثاني
منتخب بحري للجولة 17 بدوري القسم الثاني
الوسوم