إنفوجراف| منتخب القاهرة والقناة للجولة 22 بدوري القسم الثاني

إنفوجراف| منتخب القاهرة والقناة للجولة 22 بدوري القسم الثاني تشكيل منتخب القاهرة بدوري القسم الثاني

انتهت الجولة الـ22 للمجموعة الثانية “القاهرة والقناة” بدوري القسم الثاني موسم 2018/2019، وينشر “استاد ولاد البلد”، تشكيل منتخب القاهرة لأفضل اللاعبين، في المباريات السبع التي لُعبت.

حراسة المرمى

1 – عمرو شعبان 

حارس مرمى فريق الشمس، الذي تألق في العديد من الكرات المؤكدة أمام سيراميكا، واستطاع حماية عرينه خلال الـ 90 دقيقة، ولا يسأل عن الهدف الذي سكن مرماه.

الدفاع

2 – حسني ذكي

الظهير الأيمن لفريق سيراميكا كيلوبترا، الذي أحرز هدف فوز فريقه برأسية في الدقيقة 97 في مرمى الشمس، ليعود فريقه سيراميكا إلى طريق الانتصارات من جديد.

3 – حسين غنيم

الظهير الأيمن لفريق الشمس، كان الأفضل في مباراة فريقه وسيراميكا في دوره الدفاعي والهجومي، قبل خروجه من الملعب، وخلق العديد من الفرص من ناحيته، وحمى دفاعات الشمس.

4 – خالد الحسيني 

مدافع فريق القناة، وصمام أمان فريقه، بعدما نجح في منع خطورة مهاجمي كوكاكولا طوال المباراة، وقاد فريقه للفوز 1-0، والعودة للمنافسة على الصعود للدوري الممتاز من جديد.

5 – أحمد محسن 

الظهير الأيسر لفريق إف سي مصر، الذي تألق مع فريقه خارج الديار أمام بورتو السويس، واستطاع الفريق الفوز بفضل هدف رضا الويشي الثالث من عرضية لأحمد محسن.

خط الوسط

6 – هشام عبد الحميد 

لاعب خط الوسط لفريق إف سي مصر، والمتألق مؤخرًا، بإحرازه هدفين في آخر مباراتين، آخرها أمام بورتو السويس، كما يجيد في وسط الملعب دفاعيًا.

7 – أحمد أبو بكر موكشا 

لاعب خط وسط فريق جمهورية شبين، أحد أفضل لاعبي فريقه أمام الترسانة، وأحبط مخططات الشواكيش في بناء الهجمات.

8 – خالد عيد قنبلة 

الجناح الأيسر لفريق دمياط، بعدما أحرز هدف الفوز لفريقه في مرمى أبي صقل، وتألق خلال المباراة من خلال تسديداته.

9 – محمد عبد الناصر أوشا 

الجناح الأيسر لفريق فريق النصر، واللاعب المتحرك لفريقه، وصاحب هدف الفوز للنصر على المريخ، ليدخل النصر منطقة الأمان ويبعد عن منطقة الهبوط والخطر.

10 – إسلام مسعود 

الجناح الأيسر لفريق بورتو السويس، بعدما أرهق صفوف إف سي مصر بتحركاته داخل الملعب، ويكافئ نفسه بإحرازه هدف التعادل لبورتو، في الدقيقة 90، قبل أن يخسر 3-2 في الدقيقة الأخيرة من الوقت الضائع.

الهجوم

11 – حسام فتحي 

مهاجم فريق جمهورية شبين، رغم عدم إحرازه لأهداف، إلا أنه سبب إزعاجًا كبيرًا لدفاع الترسانة، ويقود فريقه لشن هجمات على مرمى الشواكيش.

أفضل بديل

رضا الويشي 

مهاجم فريق إف سي مصر، والبديل السوبر لهذه الجولة، بعدما حل بديلاً لفريقه أمام بورتو السويس، ويستطيع أن يسجل الهدف الثاني وهدف الفوز لإف سي مصر، خارج أرضه، برأسية جميلة من عرضية مميزة من زميله أحمد محسن، ليواصل إف سي مصر صدارته للمجموعة الثانية.

أفضل مدير فني

محمد صلاح 

المدير الفني لفريق إف سي مصر، والذي يتواجد معنا من جديد كأفضل مدير فني في الجولة 22، بعدما أجرى تغييرات مبكرة في صفوف فريقه أمام بورتو السويس، بعد التأخر بهدف، لتسفر عن فوز إف سي مصر 3-2، في نهاية المباراة، ليواصل إف سي مصر صدارته للمجموعة الثانية.

منتخب الجولة 22 للمجموعة الثانية ”القاهرة والقناة” بدوري القسم الثاني
منتخب الجولة 22 للمجموعة الثانية ”القاهرة والقناة” بدوري القسم الثاني
الوسوم