إنفوجراف| منتخب القاهرة والقناة للجولة 17 بدوري القسم الثاني

إنفوجراف| منتخب القاهرة والقناة للجولة 17 بدوري القسم الثاني تشكيل منتخب القاهرة بدوري القسم الثاني

انتهت الجولة السابعة عشر للمجموعة الثانية “القاهرة والقناة” بدوري القسم الثاني موسم 2018-2019، وينشر “استاد ولاد البلد” تشكيل منتخب بحري لأفضل اللاعبين في المباريات السبع التي لُعبت.

حراسة المرمى

1 – محمد شريف

حارس مرمى فريق سيراميكا كيلوبترا، الذي كان له دور حاسم في تأخرة فريقه أمام منتخب السويس إلى فوز 3-1، بتصديه لكرات وانفرادات من مهاجمي المنتخب، وليعود فريقه بالفوز إلى صدارة المجموعة.

الدفاع

2 – أحمد العزب

مدافع فريق الشمس، الذي قطع العديد من الكرات من مهاجمي إف سي مصر، ومنع هدف محقق من أمام المرمى، رغم خسارة الشمس 1-0.

3 – أحمد مخلوف

مدافع فريق الزرقا، المتألق مؤخرًا مع فريق الساحلي، بإحرازه هدف الفوز للزرقا على جمهورية شبين، في رحلة البحث على البقاء بالقسم الثاني.

4 – أحمد الحسيني

مدافع فريق كوكاكولا، وأحد أفضل لاعبي مباراة فريقه أمام الترسانة، والذي تحامل على نفسه لنهاية المباراة التي انتهت 2-0 لكوكاكولا.

5 – عمرو ثابت

مدافع فريق جمهورية شبين، الذي رغم خسارة فريقه إلا أنه تألق في دفاع الفريق المنوفي، أمام الزرقا، لمنع زيادة غلة الفريق المنافس.

خط الوسط

6 – أحمد عبدالعال

لاعب خط وسط القناة، المعار من فريق بتروجيت، والذي يجيد التعامل الدفاعي والهجومي، لفت الأنظار له في مباراة النصر رغم الخسارة 1-0.

7 – أحمد إبراهيم

لاعب خط وسط إف سي مصر، الذي تفوق في وسط ملعب فريقه أمام الشمس، وعمل أكثر من مراوغة وتمريرة حاسمة لزملائه.

8 – أحمد حسين

الجناح الأيمن لفريق النصر، وهداف فريقه، وأحد هدافي دوري القسم الثاني، عاد للتهديف من جديد بإحرازه هدف الفوز، بالإضافة إلى مراوغاته التي أرهقت دفاعات القناة.

9 – محمود عبدالحكيم

الجناح الأيسر لفريق المريخ، الذي استطاع أن يتألق خلال المباراة، وساهم في فوز فريقه بثلاثية في مرمى دمياط.

الهجوم

10 – محمد حسن ميدو

مهاجم فريق سيراميكا كيلوبترا المخضرم، والذي أحرز هدف من ثلاثية فريقه أمام منتخب السويس، وبخبرته يضيف الكثير لهجوم الفريق متصدر المسابقة.

11 – كريم عبدالنبي

مهاجم فريق كوكاكولا، أفضل لاعبي مباراة فريقه مع الترسانة، بعدما أرهق دفاعات الشواكيش، كما أحرز الهدف الأول لكوكاكولا، ليساهم في الفوز 2-0 على متصدر الترتيب.

أفضل بديل

بسام أبوحديد

لاعب وسط فريق سيراميكا كيلوبترا، الذي حل بديلاً لفريقه أمام منتخب السويس بين شوطي المباراة، وسجل هدف التعادل في الدقيقة الأول من الشوط الثاني، كما صنع الهدفين الآخرين لزملائه، لتنتهي المباراة بفوز سيراميكا 3-1، ويتصدر مجموعته.

أفضل مدير فني

رمضان السيد

المدير الفني لفريق سيراميكا كيلوبترا، الذي بفضل تغييراته حول تأخر فريقه أمام منتخب السويس بهدف نظيف إلى الفوز بثلاثية، خارج ملعبه، ليتصدر ترتيب المجموعة الثانية “القاهرة والقناة” في رحلة الصعود للدوري الممتاز.

منتخب القاهرة والقناة للجولة 17 بدوري القسم الثاني
منتخب القاهرة والقناة للجولة 17 بدوري القسم الثاني
الوسوم