إنفوجراف| منتخب القاهرة للجولة 16 بدوري القسم الثاني

إنفوجراف| منتخب القاهرة للجولة 16 بدوري القسم الثاني تشكيل منتخب القاهرة بدوري القسم الثاني

انتهت الجولة السادسة عشر للمجموعة الثانية “القاهرة والقناة” بدوري القسم الثاني موسم 2018-2019، وينشر “استاد ولاد البلد”، تشكيل منتخب القاهرة لأفضل اللاعبين، في المباريات السبع التي لُعبت.

حراسة المرمى

1 – أحمد حسين

حارس مرمى فريق المريخ، الذي تألق مع فريقه أمام الشمس، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه، خارج الديار

الدفاع

2 – محمد عزت 

الظهير الأيمن لفريق جمهورية شبين، أحد أفضل لاعبي فريقه في المباراة أمام النصر، رغم الهزيمة 2-1، إلا أنه أرهق لاعبي النصر.

3 – حسن بشندي

مدافع فريق الشمس، يستحق التواجد في منتخب القاهرة لهذه الجولة، بعدما كان هو الأكثر قطعًا للكرات خلال مباراة فريقه أمام المريخ، ولم تمر كرة خطيرة لزميله حارس المرمى من جانبه.

4 – محمد جمال الكارتة

مدافع منتخب السويس، أفضل مدافع في المجموعة خلال الجولة 16، بإحرازه الهدف لمنتخب السويس في مرمى دمياط، ومساهمته في الفوز 2-1، خارج الديار.

5 – بلال سالم

مدافع فريق إف سي مصر، ذو الخبرات الكبيرة في القسم الثاني، بعدما ادى مستوى كبير أمام الترسانة.

خط الوسط

6 – أحمد عبد العال

لاعب وسط فريق القناة، أحد الاعبين المنضمين حديثًا للفريق الإسماعيلاوي من بتروجيت، وأدى مباراة جيدة أمام بورتو السويس، في اول مبارياته.

7 – ضياء محمد

لاعب وسط فريق سيراميكا كيلوبترا، اللاعب الجوكر، والذي لعب في مباراة فريقه امام الزرقا في 3 مراكز، بدأ لاعب وسط، ثم الظهير الأيمن، ثم الدفاع.

8 – وليد عادل

الجناح الايمن لفريق النصر، الذي قاد فريقه للفوز على جمهورية شبين 2-1، بعد إرهاقه لدفاعات الخصم.

9 – وليد فوزي

الجناح الأيسر الشاب لفريق الترسانة، المتألق مؤخرًا مع صفوف الشواكيش، والذي أحرز هدف فريقه الأول أمام إف سي مصر.

10 – محمد يحيى

صانع ألعاب فريق القناة، والذي أحرز الهدف الثاني له في المباراة الثانية على التوالي، في مباراة بورتو السويس، وساهم في فوز القناة خلال مبارتين على التوالي.

الهجوم

11 – شادي حسين

مهاجم فريق سيراميكا كيلوبترا، والذي تألق بشدة مع فريقه أمام الزرقا، بإحرازه هدفين، ليساهم في الفوز 3-1، ومطاردة سيراميكا للترسانة على الصدارة.

أفضل بديل

أحمد صبيحة 

مدافع فريق النصر، الذي حل بدلاً لفريقه أمام جمهورية، وسجل هدف الفوز لفريقه في أصعب مباريات النصر خارج ملعبه، ليواصل المدافع الشاب تألقه هذا الموسم.

أفضل مدير فني

وائل القباني 

استطاع المدير الفني لمنتخب السويس أن يفرض تواجده في راس القائمة الفنية لمنتخب الجولة 16، بتحقيقه الفوز على دمياط 2-1، في عقر داره، ليكون الفوز الثاني على التوالي لأبناء الغريب.

منتخب القاهرة والقناة للجولة 16 بدوري القسم الثاني
منتخب القاهرة والقناة للجولة 16 بدوري القسم الثاني
الوسوم